"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

ظهور "خاطف" لنصرالله "يخطف اهتمام" الإعلام الإسرائيلي!

نيوزاليست
الأحد، 29 أكتوبر 2023

ظهور "خاطف" لنصرالله "يخطف اهتمام" الإعلام الإسرائيلي!

في سيناريو يُشبه ما تنتجه شركات الدعاية والأفلام، وفي ذروة الحرب الدائرة في غزة، بالتوازي مع “مناوشات” الجنوب، اختار “حزب الله” الترويج لأمينه العام السيد حسن نصر الله عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد غياب بالصوت والصورة خلال أسابيع في منتهى الدقة.

وفي مقتطف قد يسبق الظهور المنتظر أو اشارة مرتقبة من نصرالله، نشر عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” حسين الحاج حسن، على حسابه عبر منصة “إكس” فيديو يظهر نصر الله، يمرّ من أمام صورة تحمل شعار حزب الله”، عليها: “ان الله لا يخلف الميعاد”.

واكب جمهور الحزب الحملة واستخدم اسلحته على وسائل التواصل الإجتماعي حيث نفذوا “غزواً” الكترونياً تهليلاً للمشهد الذي استدعى تعليقاً من وسائل إعلام إسرائيلية على ظهور نصرالله في مقطع فيديو قصير صامت من 17 ثانية بالقول :“ظهور نصرالله إشارة لما هو قادم”.

أثار الفيديو موجة تساؤلات عن توقيته وتاريخه والرسالة من نشره، وذهب البعض الى التعليق بأنه قديم، ما استدعى من نجل أمين عام حزب للتعليق ليحسم الجدل فأرفق الفيديو بالقول:“قناة على التلغرام لنشر اثار سماحة السيد والڤيديو تم نشره اليوم وغير هالكلام مش صحيح. ومش معني رد ع اي شي تاني وخاصة ما لم نقله”.

المقال السابق
"حزب الله" يؤكد "ظنون" الرئيس الأميركي: أهم شيء في هذه المعركة أنّ كل مسار التطبيع مع إسرائيل انهار
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

طوني نمر يقدم الأجوبة..لماذا نشعر بعد الغارات الإسرائيلية على الضاحية بهزات أرضية وهل يمكن أن تتسبب بزلزال في لبنان؟

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية