"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنوسّع الهجوم على "حزب الله" ونرفع من وتيرته

نيوزاليست
الجمعة، 29 مارس 2024

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنوسّع الهجوم على "حزب الله" ونرفع من وتيرته

أجرى وزير الدفاع الاسرائيلي يوآف غالانت اليوم (الجمعة) تقييمًا للوضع في القيادة الشمالية مع قائد الجبهة اللواء أوري غوردين وضباط مقر القيادة. واطلع وزير الدفاع على الإجراءات التي استهدفت نائب قائد وحدة الصواريخ والقذائف في حزب الله، وحصل على لمحة عامة عن العمليات التي يتم تنفيذها في مجمع الاستخبارات لتنفيذ “إجراءات مضادة إضافية”. وأشاد بالعمليات التي يتم تنفيذها ميدانيا لحماية القطاع ومهاجمة إرهابيي حزب الله في الأراضي اللبنانية وسوريا.

وقال وزير الدفاع غالانت في نهاية تقييم الوضع: “لقد وصلت اليوم إلى القيادة الشمالية لأتفحص عن كثب إجراء مضادًا ناجحًا آخر مثل الذي تم تنفيذه هذا الصباح ضد قائد في حزب الله. إن نتائج القيادة الشمالية مثيرة للإعجاب للغاية “والحملة تجري على مستوى عالٍ جداً. نحن نلاحق حزب الله، أينما كان سواء في بيروت أو بعلبك أو صور وصيدا والنبطية وكل القطاع”. وهذا ينطبق أيضًا على أماكن أبعد بكثير مثل دمشق وأماكن أخرى - حيثما نحتاج إلى التحرك، سنتحرك.

وأضاف: “المسؤول عن الأضرار الجسيمة في لبنان هو حزب الله والمسؤول عن سقوط الكثير من الضحايا في تنظيم حزب الله هو ( الأمين العام لحزب الله حسن) نصر الله شخصيا. لقد قتلوا أكثر من 320 إرهابيا، وسيدفعون ثمن أي عمل ينطلق من لبنان. سنزيد وتيرة الهجوم ونوسعه – هذا ما قلته هذا الأسبوع في واشنطن لوزير الدفاع أوستن، وهذا ما قلته للمبعوث الخاص عاموس هوكشاين وآخرين، وهذا ما وضعت في أجوائه القيادة الشمالية في جيش الدفاع الإسرائيلي اليوم “.

المقال السابق
خبر سيء لعشاقها.. الشوكولاتة مهدّدة
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

نتنياهو يتحدث عن النصر مع "جنرالات الشمال" ويقول لماكرون: إجراءات ضد حزب الله فرصة لتغيير الواقع في لبنان

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية