"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

واشنطن: عيننا على بيروت وتدخلنا لدى إسرائيل من أجلها

نيوزاليست
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة أثارت مخاوف مع إسرائيل بشأن حملة القصف التي شنتها في بيروت في الأسابيع الماضية مضيفة أن الضربات تضاءلت في الأيام الأخيرة وستواصل واشنطن المراقبة بعناية فائقة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر إنه في حين أن هناك ضربات تعتبرها الولايات المتحدة مناسبة لإسرائيل لتنفيذها، أوضحت واشنطن لحكومة إسرائيل أن لديها مخاوف بشأن طبيعة حملة القصف التي شوهدت في الأسابيع القليلة الماضية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الخسائر في صفوف المدنيين.

“لقد قلنا لإسرائيل بشكل مباشر جدا أننا نعارض ضرباتهم شبه اليومية هنا في المناطق المكتظة بالسكان في بيروت”، قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض جون كيربي في مؤتمر صحفي منفصل.

“نحن نفهم أنهم يقومون بعمليات مستهدفة تهدف إلى ملاحقة البنية التحتية لحزب الله، وندرك أن لديهم الحق في القيام بذلك، ولكن لديهم أيضا مسؤولية متناسبة للقيام بذلك بطريقة لا تهدد حياة المدنيين أو قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة أو أفراد القوات المسلحة اللبنانية الذين عانوا من بعض الخسائر هنا. ” يقول كيربي. ” هذا غير مقبول، وقد ضغطنا على الإسرائيليين للحصول على مزيد من التفاصيل حول ذلك”.

المقال السابق
4 أسرى من "حزب الله" بقبضة الجيش الإسرائيلي وأحدهم يُستخدم في "الحرب النفسية"
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

تسلل مقاتلين من الأردن نحو إسرائيل

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية