"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

توتر في الدكوانة والشويفات بعد العثور على شربل حدشيتي جثة في بشامون و... توقيف القاتل

نيوزاليست
الأربعاء، 4 سبتمبر 2024

توتر في الدكوانة والشويفات بعد العثور على شربل حدشيتي جثة في بشامون و... توقيف القاتل

أعلنت شعبة المعلومات عن توقيف اللبناني المدعو ب.ع مواليد 1996 الذي إعترف بإرتكابه جريمة قتل شربل حدشيتي الذي عثر عليه جثة هامدة في محلة مفرق بشامون بالأمس من قبل عناصر بلدية الشويفات .

وأكدت أن التحقيق جار بإشراف القضاء المختص لتحديد أسباب ملابسات الجريمة.

وحدشيتي، الذي هو من سكان منطقة الدكوانة قتل طعنا بالسكاكين من دون أن تكون هناك أي معلومة عن تفاصيل الحادثة.

وأفيد عن توتر كبير في الدكوانة من قبل مناصري القوات اللبنانية بعد مقتل شربل حدشيتي على يد احد اقارب صديقته من بيت زين الدين المقربين من طلال ارسلان، كما تردد.

وصدر عن مفوضية الإعلام في الحزب “التقدمي الإشتراكي” البيان الآتي:

يستنكر الحزب “التقدمي الإشتراكي” جريمة القتل التي شهدتها منطقة الشويفات، مشدداً على دور الأجهزة الأمنية في كشف كل الملابسات وتوقيف الفاعلين وسوقهم إلى العدالة.

ويتوجّه الحزب “التقدمي الإشتراكي” من عائلة المغدور بأحرّ التعازي، مؤكداً أن الموضوع في عهدة القضاء ويجب إبعاده عن أي حساسيات مذهبية أو سياسية، كما أي محاولات استغلال من أجل التحريض والتوتير.

ونددت عائلة حدشيتي بشدة الجريمة الغادرة والبشعة التي وقع ضحيتها ابنها المرحوم شربل رامز حدشيتي، مطالبة القضاء والاجهزة الامنية بالكشف السريع عن ملابسات الجريمة وتوقيف فاعليها.

وأهابت “بوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الرجوع الى اهل المغدور لتقصي اية معلومة في هذا الخصوص خاصة مع انتشار أخبار كاذبة عن أسباب وطريقة الوفاة تحتفظ العائلة لنفسها بحق مداعاة مطلقيها منعاً لتضليل التحقيق.”

ووضعت “العائلة الدولة وأجهزتها أمام مسؤولياتها لتوقيف المرتكبين وسوقهم الى القضاء منعاً لوقوع أية ردات فعل لا تحمد عقباها.”

المقال السابق
السيسي يزور تركيا للمرة الأولى
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

نصرالله لإسرائيل: الحساب عسير والخبر هو فيما سترونه لا فيما ستسمعون

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية