"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

ترامب يستنجد بيهود أميركا

نيوزاليست
الخميس، 19 سبتمبر 2024

ترامب يستنجد بيهود أميركا

يشير الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى أنه إذا لم يفز في الانتخابات الرئاسية، فقد يكون ذلك بسبب عدم دعم عدد كاف من الناخبين اليهود.

متحدثا في حدث في واشنطن نظمه المجلس الأميركي الإسرائيلي، أشار ترامب إلى استطلاعات غير محددة تشير إلى أن دعمه يبلغ 40 في المائة بين الناخبين اليهود.

“هل يعرفون ماذا يحدث بحق الجحيم إذا لم أفز في هذه الانتخابات؟ سيكون للشعب اليهودي حقا علاقة كبيرة بذلك إذا حدث ذلك ، لأن … 60٪ من الناس يصوتون للعدو”.

فبعد إعلانه في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيتم إبادة إسرائيل إذا فازت نائبة الرئيس كامالا هاريس، زاد من المخاطر من خلال إخبار حشد المجلس العسكري الانتقالي بأن إسرائيل ستدمر في غضون عامين إذا خسر.

ويدعي أن إيران ستحصل بسرعة على سلاح نووي وأن “فرق الموت الإرهابية ستشن غارات مستمرة على الأراضي الإسرائيلية من جميع الجهات، وتذهب من باب إلى باب وتعذب وتغتصب وتختطف وتذبح المدنيين الأبرياء … ستصبح تل أبيب والقدس مناطق حرب غير صالحة للعيش، حيث تتوقف الهجمات الانتحارية”.

“قلت ل [ممولة IAC] ميريام [أديلسون] اليوم ،” عليهم أن يمروا بحب قاس قليلا هنا اليوم لأنه يتعين علينا إخبارهم بحقيقة أن إسرائيل لن تكون موجودة في غضون عامين إذا أصبحت [هاريس] رئيسة” ، يعلن ترامب.

المقال السابق
لماذا لجأ نصرالله إلى "برج الحمام"؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

منظمة الصحة العالمية: اختناق النظام الصحي الهش في لبنان

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية