"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

سجال بين "الفاشل" دونيرو و"الكاذب"ترامب

نيوزاليست
الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023

ردّ الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الأحد على الانتقادات اللاذعة التي وجهها له الممثل العالمي روبرت دي نيرو في حفل توزيع جوائز غوثام الأسبوع الماضي.

وفي التفاصيل، علّق المرشح الانتخابي لعام 2024 في حسابه الخاص على منصة “Truth Social” على الحادثة، واصفاً الممثل بالـ”فاشل الكبير” قائلاً: “روبرت دي نيرو الذي تضاءلت مواهبه التمثيلية إلى حد كبير، والذي تدهورت سمعته حالياً، يجب عليه استخدام جهاز تلقين بسبب لغته البذيئة والمثيرة للاشمئزاز، وغير المحترمة لبلدنا”.

وتابع: “أصبح صعباً مشاهدته، سواء في الأفلام أو مع الحمقى الذين دمروا جوائز الأوسكار ونقلوها من أحد أفضل العروض في البلاد إلى فئة منخفضة التصنيف. يجب على دي نيرو أن يركز على حياته، التي هي عبارة عن فوضى، بدلاً من التركيز على حياة الآخرين. لقد أصبح فاشلاً تماماً، بينما العالم يتفرج وينتظر ويضحك!“.

وأتى تعليق ترامب رداً على خطاب دي نيرو الذي تهجّم فيه على سياسة الرئيس الأميركيّ السابق بحيث قال: “لقد أصبح الكذب مجرّد أداة أخرى في ترسانة الدجّال، لقد كذب علينا الرئيس السابق أكثر من 30 ألف مرّة خلال السنوات الأربع التي قضاها في منصبه، وهو يواصل وتيرة حملته الانتقامية الحالية، مع كلّ أكاذيبه، إنّه يهاجم الضعفاء، ويدمّر هدايا الطبيعة ويظهر عدم احترامه”.

المقال السابق
بلع الألسن في ...لبنان!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

نتنياهو" الضغط على حزب الله قد يساعد على مجيء السنوار الى المفاوضات

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية