"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

صاروخ يمني يستهدف تل أبيب ولكن!

نيوزاليست
الخميس، 26 سبتمبر 2024

اعترضت الدفاعات الجوية الإسرائيلية صاروخا باليستيا أرض-أرض تم إطلاقه من اليمن، بعيد منتصف ليل الجمعة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن الصاروخ تم إسقاطه “خارج حدود البلاد” بواسطة نظام الدفاع الجوي بعيد المدى “أرو”، مضيفا أنه تم إطلاق تحذيرات تحذيرية بسبب مخاوف من سقوط شظايا من الاعتراض.

وأشار ‏عضو المكتب السياسي لجماعة “أنصار الله” اليمنية علي القحوم، تعليقا على قصف الحوثيين لمدينة تل أبيب بصاروخ باليستي، إن “القادم أعظم”، وذلك ردا على الحرب الإسرائيلية على غزة وقصف لبنان”.

وقال القحوم في تغريدات على منصة “إكس”: “العمليات اليمنية الكبرى والاستراتيجية والفاعلة والمؤثرة وفي مرحلتها الخامسة مستمرة، وهذا ما أكد عليه قائد الثورة في خطاب اليوم في ضرب عمق العدو الاسرائيلي في يافا (تل أبيب) وبزخم كبير في مساندة غزة فلسطين ومجاهديها الأبطال، فالمعركة والقضية واحدة حتى الانتصار وزوال اسرائيل”.

أضاف: “لن تتوقف جبهة الإسناد اليمنية إلا بتوقف العدوان والحصار على غزة، وبها سينتهي كل شي والإمعان في العدوان كفيل بتوسيع الصراع بالمنطقة، والعدو الاسرائيلي والأميركي والبريطاني بمشاركة ودعم معلن في العدوان الاجرامي والبربري على فلسطين وغزة ولبنان والمنطقة، والقادم أعظم ولله عاقبة الأمور”.

وقال زعيم حركة “أنصار الله” في اليمن عبد الملك الحوثي إن المعركة واحدة و”العدوان على الشعب اللبناني هو في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني”.

المقال السابق
مسعود بزشكيان ونهاية مقولة الشيطان الأكبر...!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"غارة اسرائيلية تقتل 5 "جنود سوريين

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية