"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

إيران تتبنّى "الصواريخ اللقيطة" ورئيسي يقول: رسالتنا وصلت إلى إسرائيل!

نيوزاليست
الثلاثاء، 18 أبريل 2023

إيران تتبنّى "الصواريخ اللقيطة" ورئيسي يقول: رسالتنا وصلت إلى إسرائيل!

فيما كان الجميع يغرقون في تحليل خلفيات إطلاق الصواريخ على إسرائيل، بالتزامن، من لبنان وسوريا وغزة، خرج الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي، اليوم أمام الملأ وأعلن أنّ بلاده تقف وراء هذه العملية المنسقة، بهدف إيصال رسالة الى تل أبيب مفادها “أنّ أدنى اعتداء على البلاد سيجابه برد قاس من قبل القوات المسلحة الإيرانية يؤدي الى تدمير حيفا وتل أبيب”.

قال رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي أن رسالة القوات المسلحة الايرانية للقوات الاجنبية الآتية من خارج المنطقة خاصة الأميركية هي مغادرة المنطقة بأسرع ما يمكن،

وأعلن في كلمة له خلال مراسم استعراض قوات الجيش الايراني اليوم الثلاثاء لمناسبة يوم الجيشان قدرات القوات المسلحة الايرانية تعود بالنفع على امن المنطقة ولا يخفى على احد كيف قامت هذه القوات بالدفاع عن وحدة اراضي وامن دول المنطقة.

واضاف: ان الاعداء وخاصة الكيان الصهيوني تلقوا هذه الرسالة بأن ادنى اعتداء على البلاد سيجابه برد قاس من قبل القوات المسلحة الايرانية يؤدي الى تدمير حيفا وتل أبيب.

ولفت الى ان تواجد القوات الاجنبية لا يساعد امن المنطقة واضاف “لقد رأيتم كيف قاومت القوات المسلحة الايرانية الارهابيين ، ورأيتم كيف بذل قادة جيشنا والشهيد الفريق قاسم سليماني الجهود لأمن المنطقة. ان قوة الجمهورية الاسلامية وقدرتها القتالية تعود بالنفع على امن المنطقة وان مسؤولي دول المنطقة قالوا لنا مرارا بأن القوات المسلحة الايرانية وقفت الى جانبها عند الحاجة.

وقال: على القوات الاجنبية الآتية من خارج المنطقة خاصة الأميركية مغادرة المنطقة بأسرع ما يمكن لأن ذلك في مصلحتها ومصلحة المنطقة. إن وجود القوات الأجنبية يهدد أمن المنطقة ، لكن قواتنا المسلحة توفر الأمن أينما كانت في المنطقة. لقد تصدت قواتنا المسلحة للإرهابيين وجعلت المنطقة آمنة ، لكن الأجانب فقط هم من يهددون أمن دول المنطقة.

المقال السابق
"إنتلجنس أونلاين": سمسار أسلحة في بيروت هرباً من ولي العهد السعودي
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

جنبلاط عن اجتماع وبري وميقاتي قبيل انقلاب وزير الخارجية الإيراني: رفضنا أن نرفض مصيرنا بمصير غزة

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية