"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

راين أبي نجم.. "النجم" اللبناني الأصغر في بطولة باريس سان جرمان!

نيوزاليست
السبت، 3 يونيو 2023

للبنان حصته “المعنوية” ضمن لائحة 500 لاعب من 18 دولة يشاركون في بطولة “PSG Academy World Cup” من خلال مشاركة راين أبي نجم (7 سنوات)، وهو أصغر لاعب في البطولة مع فريق ٱكاديمية “باريس سان جرمان” في الكويت، إذ سيحمل ضمن فريقه هوية بلده الى فعاليات البطولة التي ستقام على ملعب “Parc Des Princes ” في باريس، المخصصة للفئات العمرية تحت 15 و13و 11 سنة للذكور والإناث.

بدأ أبي نجم (مواليد 2015) مسيرته بعمر أقلّ من ثلاث سنوات مع “British Football Academy” في الكويت، قبل أن ينضمّ الى أكاديمية باريس في نفس الوقت، حيث أصبح يتمرّن في أكاديميتين مختلفتَين بشكل يومي، وخلال العطل الصيفية إنضمّ إلى أكاديمية 5-18 Elite Academy” “.

واظب راين على تنمية مهاراته من خلال التمارين مع فريق “Juniors” التابع لأكاديمية “PSA” في الكويت، وفي 2022 عندما إنتقل إلى أكاديمية باريس سان جرمان الرسمية في الكويت “PSG Academy”،حيث خضع لتدريبات تحت إشراف أهمّ المدربين الأوروبيين الحائزين على شهادات تدريب من الاتحاد الأوروبي.

في شباط 2023، أرسلت أكاديمية باريس سان جرمان الكويت رسالة تهنئة الى راين لإختياره للمشاركة وتمثيل الاكاديمية في بطولة كأس العالم لأكاديميات باريس سان جرمان في العالم لفئة “U11”، أي لعمر دون الـ 10 والـ11 سنة على رغم أنّ عمره 7 سنوات.

2

3

المقال السابق
نائب "أمل" خريس لـ"نيوزاليست": لتحكم اللعبة الديمقراطية بين فرنجية وأزعور!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"غريزة" التشفّي في أوجها في لبنان والشرق الأوسط.. وهذا هو تفسير علماء النفس والمجتمع لها!

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية