"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

رعد: العدو غير حاهز للحرب ضدّنا

نيوزاليست
الجمعة، 19 يناير 2024

فال رئيس “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد إنّ “العدو الإسرائيلي غير جاهز للحرب أمام ما أعدّت له المقاومة الإسلامية في لبنان وستُريه كلّ بأسها وستمضي في الحرب التي يفتعلها ويُقدم عليها حتى يكون مصيره على المحكّ”.

وقال نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ علي دعموش:“كلما طال أمد العدوان كلما اشتد هذا المأزق وتعمق‏ ‏أكثر فأكثر”، مؤكدا “أن كل التهديدات والوساطات والرسائل التي ‏يحملها الموفدون إلى لبنان لن تقفل جبهة الجنوب طالما استمر العدوان على غزة، ولن يخرج العدو من المأزق الذي يتخبط فيه، وليس أمامه من خيار سوى وقف العدوان”. ‏ وشدد على “أن تمادي العدو الإسرائيلي في الاعتداء على الجنوب لن يردع ‏المقاومة عن مواصلة عملياتها، بل يضع العدو على حافة الهاوية، وعليه ‏ألا يُخطئ في الحسابات، فصحيح أنّ المقاومة لا تريد الانجرار للحرب، ‏لكنها إذا فُرضت عليها لا تخشاها ولا تخافها، وهي على أتم الجهوزية لمواجهتها بكل قوة وشجاعة”.

وختم دعموش : “المقاومة لم تستخدم في عملياتها إلا جزءا يسيرا من قدراتها ‏وسلاحها وصواريخها وإمكاناتها وخبراتها، لأن المعركة محدودة، لكن إذا ‏فرض العدو الحرب علينا سيرى من قدرات المقاومة ما يجعله يندم على عدوانه”.

المقال السابق
عملاء!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

مبادرة بري لوقف الحرب... فهل تجدي نفعًا؟

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية