"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

قائد الجبهة الشمالية في دورة تدريبية على الحرب ضد لبنان: إذا اقتضت الضرورة سنتحرك هذه الليلة

نيوزاليست
الأربعاء، 27 مارس 2024

قائد الجبهة الشمالية في دورة تدريبية على الحرب ضد لبنان: إذا اقتضت الضرورة سنتحرك هذه الليلة

قال قائد القيادة الشمالية الجنرال أوري غوردين :“نحن في حالة حرب منذ نصف عام تقريبًا، وهذا لن ينتهي إلا بتصفية حزب الله. نحن نشن هجمات ضد المنظمة بشكل كبير جدًا ومعنوي، وسنستمر في التصعيد لضرب حزب الله والتأثير فيه بشكل كبير. نحن عازمون على تغيير الوضع الأمني في الشمال لكي يستطيع السكان العودة إلى الشمال بأمان وشعور بالأمان. الاستعداد موجود. إذا اقتضت الضرورة - سنتحرك حتى الليل”.

أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنّه أقيمت هذا الأسبوع في مقر القيادة الشمالية دورة تدريبية للقيادة الشمالية حول الاستعداد للساحة الشمالية، بقيادة قائد القيادة الشمالية الجنرال أوري غوردين، بمشاركة قادة الفرق وقادة الألوية وقادة الكتائب في النظامية والاحتياطية، الذين سيتولون تدريبات القيادة الشمالية حول الاستعداد للساحة الشمالية.

أضافت: في إطار التدريب، قام القادة بتعميق محتواهم المهني والخطط العملياتية والاستراتيجية للمخطط الشمالي. وتضمن التدريب، الذي قادته الفرقة 36، محاضرات احترافية وتعلمًا من الدروس القتالية التي تلقتها الفرقة في قطاع غزة، مع تعديلات محددة لتحديات القطاع الشمالي. وخلال التدريب، استعرض رئيس الأركان اللواء هرتسي هليفي التحديات الاستراتيجية والاستعدادات لمواصلة الحرب قبل المنتدى.

وقال غوردين: “نحن في حالة حرب منذ نصف عام تقريبًا، وهذا لن ينتهي إلا بتصفية حزب الله. نحن نشن هجمات ضد المنظمة بشكل كبير جدًا ومعنوي، وسنستمر في التصعيد لضرب حزب الله والتأثير فيه بشكل كبير. نحن عازمون على تغيير الوضع الأمني في الشمال لكي يستطيع السكان العودة إلى الشمال بأمان وشعور بالأمان. الاستعداد موجود. إذا اقتضت الضرورة - سنتحرك حتى الليل”.

المقال السابق
إسرائيل ترفع منسوب الدماء في غاراتها على الجنوب اللبناني
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

طوني نمر يقدم الأجوبة..لماذا نشعر بعد الغارات الإسرائيلية على الضاحية بهزات أرضية وهل يمكن أن تتسبب بزلزال في لبنان؟

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية