"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

قائد "الحرس الثوري": الكيان الصهيوني يعيش بالتنفس الإصطناعي

نيوزاليست
الجمعة، 5 أبريل 2024

قال القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، إنّ “الكيان الصهيوني خنجر غرزته بريطانيا في جسد الأمة الإسلامية قبل 75 عاماً”.

واضاف “الكيان الصهيوني يعيش بالتنفس الاصطناعي الأميركي”.

وأشار سلامي في خطاب له خلال تشييع قتلى فيلق القدس في دمشق، وبمناسبة يوم القدس العالمي إلى أن الكيان الصهيوني يتنفس اليوم في غرفة الرعاية الخاصة السياسية والأمنية والنفسية الأمريكية، وعندما يتم إزالة جهاز التنفس الاصطناعي الغربي هذا من أنف الكيان الصهيوني سينهار وهذا الأمر قريب.

وأضاف أن “الأميركيين ليس لديهم أي عقل ومنطق سياسي. وأكمل: إن انهيار الكيان الصهيوني أصبح وشيكاً جداً، وقد تحمل الأميركيون الذين يفتقرون إلى العقل السياسي تكلفة كبيرة لدعم هذا الكيان”.

وقال: “لقد اضطرت أمريكا إلى التركيز على الأمن في شرق المتوسط ​​بدلاً من الاقتصاد، أمريكا ليست مستعدة للتخلي عن الكيان الصهيوني”.

ورأى أن الكيان الصهيوني بين الموت والموت، وأن أي عمل يقوم به سيفشل، وإذا واصل الحرب مع فلسطين فإنه سيضطر في النهاية إلى الاستسلام أمام هذه المقاومة الفلسطينية، وإذا أراد الانسحاب من الميدان فإنه سيفشل.

وتابع قائلاً إن “الفلسطينيين بين الحياة والحياة، حياة صعبة ولكنها مليئة بالعظمة والمجد، فلسطين تقف صامدة في وجه الإمبراطوريات الفريدة في تاريخ البشرية، وتظهر عظمة الثبات على الإيمان”.

وذكر سلامي أن الرسائل التي تصلنا من داخل غزة تقول أنه لا مشكلة لدينا في الصمود بوجه الصهاينة ويقولون سندفن الكيان في غزة.

وفي جانب آخر من كلمته، أشار اللواء سلامي إلى تهديم القنصلية الإيرانية في دمشق وقال: نحذر من أن أي عمل يقوم به أي عدو ضد نظامنا المقدس لن يمر دون رد، وأن الشعب الإيراني سيكسر قوة الإمبراطوريات.

وأردف: كما قال القائد الأعلى، رجالنا البواسل سيعاقبون الكيان الصهيوني. وطالما أن أجسادنا تشييع في هذه التوابيت على أكتاف الناس، فلن تتمكن أي قوة مهما كانت عظمى من ضرب جسد هذا الشعب.

المقال السابق
تنحية قائد اللواء المسؤول عن اغتيال عمال الإغاثة بغزة
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

استطلاعات الرأي تظهر أن هاريس وترامب متعادلان

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية