"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

قائد الحرس الثوري: الكيان الصهيوني يحفر قبره بيده

نيوزاليست
الاثنين، 5 أغسطس 2024

أعرب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، في كلمة ألقاها صباح اليوم في حفل إحياء ذكرى يوم الصحفي، عن اعتقاده بأنّ “ساحة المعركة تغيرت عن الجغرافيا الإقليمية وتم استهداف العقول”. البشر هم الموضوع الرئيسي لمعركة اليوم ، والمواقف والآراء الاجتماعية هي الأساس لتشكيل حياة البشرية اليوم ، ومن يستطيع خلق صورة فهو ناجح.

وقال سلامي إنّ “النظام الصهيوني ولد في مهد الإرهاب ولا يمتلك أيا من العناصر التي تشكل الأمة. لقد خلق هذا النظام دوامة من النار حوله ويعتقد أنه يستطيع منع أمة من الحصول على الطاقة النووية عن طريق اغتيال العلماء النوويين ، أو عن طريق اغتيال زعيم ثوري ومناضل ومحب للحرية يسعى لاستعادة حقوقه واستعادة أراضيه في بلد آخر ، يعتقدون أنهم سيحققون النجاح من أجل بقائهم من خلال هذه الأعمال”.

وأضاف: “لكن هذه هي الحفر التي حفروها لأنفسهم، وسوف يدفنون أنفسهم تدريجيا في هذه الحفر، وعندما يتلقون إجابة قوية، سيدركون أنهم ارتكبوا خطأ في الحساب، وهذه المرة كرروا هذا الخطأ مرة أخرى”.

وقال سلامي: “الصحفي يظهر لنا إرادتنا الثابتة وصمودنا ويبين لنا الزوايا الخفية للحقائق. المعركة بيننا، كرفاق للثورة، هي ضد الأعداء الذين يسعون إلى حكم الشيطان ويسعون لبناء عالم مليء بالظلم وجعله يبدو حرا. يجب أن يبنوا دكتاتورية في العالم ، لكن يجب أن يجعلوها تبدو ديمقراطية”.

المقال السابق
كيف ستتفاعل الدول العربية مع "الإنتقام الإيراني"؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

تنظيمات ايرانية وسورية "تؤازر" حزب الله بمحاولة أذية إسرائيل

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية