"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

نواف الموسوي يُحيي من "المنار" هجوم "حزب الله" التحقيري ضد وئام وهّاب والأخير يرد مذكّرًا بواقعة المخفر

نيوزاليست
السبت، 23 ديسمبر 2023

نواف الموسوي يُحيي من "المنار" هجوم "حزب الله" التحقيري ضد وئام وهّاب والأخير يرد مذكّرًا بواقعة المخفر

توسع هجوم مؤيّدي “حزب الله” على الوزير السابق وئام وهاب، بعدما قال إنّ فتح “حزب الله” لجبهة الجنوب لم تُفد قطاع غزة بشيء، معلنًا أن لبنان لا يمكن أن يتحمّل حربًا جديدة، لأننا “تعبنا”.

وتولّى فتح الهجوم، مجددًا على وهاب النائب السابق نوّاف الموسوي الذي قال، في مقابلة على قناة “المنار”: اذا متعب وصحتو على قدو يروح يرتاح لأنو اساسا ما حدا طالب منو شي.

وعقب وهاب على كلام الموسوي، بالآتي: السيد نواف الموسوي كنت أتمنى أن تسمع الكلام قبل ردك الفارغ. ولكن سأقبل بنصيحتك وأتفرغ لمهاجمة المخافر ومحاسبة الموقوفين وسأكون فوق القانون.لا تعتقد بأنك وغيرك تتحكم بمصير الناس ولا تندم على إحترام النفس وأقرأ جيداً ما قلت.

وفي رد وهّاب الذي طالما والى “حزب الله” إشارة الى المشكلة التي افتعلها في مخفر للدرك بسبب مشكلة مع ابنته وأدت لاحقًا الى استقالته من المجلس النيابي.

وفي أيلول 2019 وقع إشكال بين ابنة الموسوي وطليقها الذي طاردها بينما كانت في سيارة مع شقيقتها وولديها قبل أن يعترض طريقهما ويوقفهما بالقوة. وقد دفع ذلك القوى الأمنية للتدخل وتوقيفهما.

وقد حضر الموسوي شخصيا إلى مركز لقوى الأمن الداخلي حيث كانت تتواجد ابنته وطليقها، وتطور الإشكال وجرى إطلاق نار أدى الى سقوط جرحى.

وكان موقف الموسوي بمثابة “النفخة” التي أعادت هجوم مريدي “حزب الله” على وهاب وتوحيه شتى الإتهامات إليه، مثل أنّه مجرد بوق ينفخ فيه من يؤمن له المال.

المقال السابق
"لا نجد أنّ هناك واقعًا لا يمكن السكوت عنه في غزة".. "حزب الله": هذا ما سألنا "حماس" عنه في بداية الحرب وهكذا أجابونا!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

حزب الله ينعي رسميًا ابراهيم عقيل.. ويعزّي "القائد الخامنئي دام ظله"

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية