"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

نصرالله يهدد باستهداف مستوطنات لم يتم إخلاؤها في الشمال

نيوزاليست
الأربعاء، 17 يوليو 2024

هدد الأمين العام ل”حزب الله” حسن نصرالله، اليوم باستهداف مستوطنات لم يتم إخلاؤها في شمال إسرائيل.

وقال في كلمة له بمناسبة عاشوراء إنّ ” التمادي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستعمرات جديدة لم يتم استهدافها في السابق”.

وكرر قوله إنّ “حزب الله” لن يوقف إطلاق النار قبل أن يتوقف العدوان على غزة، بمختلف أشكاله، وحينها تتولى الدولة اللبنانية التفاوض، وأشار الى أنّ كلّ ما يشاع عن اتفاق جاهز حول الوضع على الجبهة اللبنانية غير صحيح ومستقبل الأوضاع في الجنوب سيتقرر على ضوء نتائج المعركة التي ستنتصر فيها المقاومة وجبهات الإسناد.

وتأسيسًا على المعلومات التي نشرتها إسرائيل لتبرير عدم قدرتها على دمج مجندات في الألوية المؤللة، قال نصر الله: إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان وجنوبه لن تعانوا نقصًا في الدبابات لأنه لن تبقى لكم دبابات.

أضاف: “إن كلّ محاولات الكيان إخفاء خسائره البشرية والمادية سواء في قطاع غزّة أو الضفّة أو جنوب لبنان بدأت تظهر.. 9254 فردًا بين ضابط وجنديّ بينهم 3 آلاف بُترت أطرافهم و650 شلل و185 أصيبوا بالعمى الكامل وعدة آلاف صدمات نفسية حادّة”.

وقال: لأول مرة يعيش الكيان الصهيوني أسوأ أيامه منذ تأسيسه ولأول مرة يتحدثون عن خراب الهيكل الثالث بعد خراب الهيكلين السابقين عبر التاريخ ولأول مرة تبدو “إسرائيل” عاجزة عن تحقيق أهدافها وتغطي فشلها بارتكاب المجازر وقتل المدنيين.

نصرالله وعد” سنشيّد قرانا الأمامية كما كانت وأجمل مما كانت وهي رمز لصمودنا ومقاومتنا”.

المقال السابق
62 بالمائة من الإسرائيليّين يؤيّدون هجومًا على لبنان
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الجيش الإسرائيلي ينهي قيود الحركة في الشمال

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية