"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

مزاد علني جديد لتصفية مزيد من عقارات "اوجيه"

نيوزاليست
الأحد، 18 يونيو 2023

أعلن الحساب الرسمي الخاص بـ عقارات سعودي أوجيه عبر تطبيق تويتر عن مزاد علني هجين سيقام يوم غد الأثنين 19 حزيران/ يونيو الساعة الرابعة عصرًا.

وبحسب التغريدة الرسمية للمزاد، سيكون المزاد هجين “حضوري وإلكتروني” يوم الأثنين 19 يونيو الموافق الأول من ذي الحجة 1444، وسيقام في قاعة التخصصي للمناسبات والمؤتمرات للحضور الشخصي، وعبر منصة السعودية للمزادات للألكتروني.

وجاء في التغريدة جملة “ودق الرياض.. الخير مقبل” وذلك في إشارة إلى أن عملية البيع هذه من اجل تعويض المتضررين من شركة سعودي أوجيه التي كانت تعتبر ثاني أكبر شركة إنشاءات في السعودية قبل سنوات.

والجدير بالذكر أن شركة أدير العقارية تمكنت في شهر سبتمبر الماضي من عام 2022، من بيع أرض “درة المصيف” وهي أولى عقارات شركة سعودي اوجيه، وتم بيع المتر المربع الواحد بقيمة 1020 ريالاً، في مزاد علني أقيم يوم 7 سبتمبر في فندق انتركونتيننتال بمدينة الطائف.

ووفق موقع “البوابة” فإنّ ” القضاء السعودي كان قد أصدر قرارًا في بداية عام 2020، حول تصفية شركة سعودي أوجيه وتعيين أمين بهدف التسريع في إجراءات التصفية وفقًا لمهام الأمناء الواردة في نظام الإفلاس، إذ ان مطالبات الدائنين تبلغ 21 مليار ريال سعودي أي ما يقارب الـ 5.56 مليار دولار. وحرصت السلطات السعودية على تسوية التداعيات المالية لشركة سعودي أوجيه التي كانت قد أغلقت أبوابها في عام 2017، بسبب سوء الإدارة والفساد مما تسبب إلى عدم سداد مستحقات العمال والبنوك”.

المقال السابق
في خطوة تثبت عقم العودة الى جامعة الدول العربية..الإتحاد الأوروبي يجدّد رفضه للنظام السوري
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

إسرائيل قررت استمرار "الهجمات الكبيرة" ضد حزب الله

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية