"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

ميغان ماركل تبيع مربّى الفراولة

نيوزاليست
الأربعاء، 17 أبريل 2024

ميغان ماركل تبيع مربّى الفراولة

بعد أسابيع من إعلان ميغان ماركل إطلاق علامتها التجارية الجديدة باسم “American Riviera Orchard”، أطلقت دوقة ساسكس أوّل منتج لها: مربّى الفراولة العضوية.

وفي التفاصيل، نشرت مجموعة من المؤثرين وأصدقاء النجمة يوم الاثنين، صورة للمنتج الجديد عبر حساباتهم على “إنستغرام”، حيث يظهر المرطبان مع اسم العلامة التجارية وشعارها، ويمكن القول إنّ تغليف المنتج كلاسيكي وراقٍ.

ومن بين الأشخاص الذين حصلوا على المنتج، المصمّمة تريسي روبينز التي نشرت الصورة عبر خاصيّة “ستوري”، حيث يظهر مرطبان المربى داخل سلة مليئة بالليمون، شاكرة ماركل (42 عاماً)، على إرسال الهدية لها.

وكتبت: “شكرًا لكِ على السلّة اللذيذة! أنا أحب هذا المربى كثيراً، لذا لست متأكّدة من أنني سأتشاركه مع أي شخص. شكرًا لكِ يا “أم”!”

ويبدو أنّ سلال الهدايا كانت بمثابة إطلاق أولي للمنتج، حيث يظلّ الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية فارغًا، ولا يوجد أي أثر للمنتج عليه.

واللافت هو أنّ ماركل ليس أول فرد من العائلة الملكية يبيع المربى. فقد كان الملك تشارلز يبيع بعض المنتجات، بما في ذلك المربى، من ملكية دوقية كورنوال منذ التسعينات. وقد بات الأمير ويليام مسؤولاً عن العقار الذي يبيع مربيات Duchy إلى محلات السوبر ماركت البريطانية مثل Waitrose.

المقال السابق
احذر البوتوكس المزوّر!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"مفترس في هارودز" وثائقي يتهم محمد الفايد باغتصاب موظفات وابتزازهن

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية