"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

متأبطة ذراع بكرها.. أول ظهور لسيلين ديون في حفل "غرامي" ٢٠٢٤

نيوزاليست
الاثنين، 5 فبراير 2024

متأبطة ذراع بكرها.. أول ظهور لسيلين ديون في حفل "غرامي" ٢٠٢٤

شكّلت النجمة الكنديّة سيلين ديون مُفاجأة حفل توزيع جوائز “غرامي” بنسخته الـ66، الذي أقيم مساء أمس في مدينة لوس أنجلوس. وقد ظهرت بصحة جيّدة وبإطلالة أنيقة ومُتألقة بعد طول غياب ومعلومات مُتضاربة عن حالتها الصحيّة.

ودخلت سيلين ديون المسرح في ختام الحفل متأبطة ذراع ابنها البكر رينيه شارل، لتُسلّم جائزة أفضل ألبوم موسيقي للعام إلى النجمة تايلور سويفت التي تُعتبر أول من يفوز بهذه الجائزة أربع مرات خلال مسيرتها الفنيّة.

بدت سيلين أكثر شبابًا، حيث تألّقت بثوب باللون العاجي تميّز بطابع إغريقي وحمل توقيع “فالنتينو كوتور” وقد نسقته مع معطف باللون البيج ومجموعة لافتة من المجوهرات الماسيّة حملت توقيع دار “تيفاني إند كو” وتضمّنت عقداً تزيّن بحجر ماسي يبلغ حوالي 12 قيراطا.

وقالت ديون، قبل تسليم الجائزة: “شكرًا للجميع! أنا أحبكم أيضًا.. تبدون جميلين.. عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، أعني ذلك حقًا من كل قلبي”.

وأضافت: “الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لحضور حفل جوائز الغرامي. يجب أن لا يعتبروا الحب الهائل والفرح الذي تجلبه الموسيقى إلى حياتنا وإلى الناس في جميع أنحاء العالم أمراً مسلماً به”.

وكانت شقيقة سيلين ديون الكبرى كلوديت قد صرحت مؤخراً أن المغنية الكندية الأسطورية، فقدت السيطرة على عضلاتها.

وجاء هذا التصريح بعد عام من إلغاء جولتها العالمية، حيث أشارت شقيقتها، إلى أن العودة إلى المسرح قد تستغرق وقتاً طويلاً.

مرض سيلين ديون

وكشفت النجمة عن تشخيصها لأول مرة في ديسمبر 2022 من خلال منشور مؤثر على إنستغرام. وبعد أشهر ألغت جولتها العالمية، التي كان من المقرر أن تبدأ في نهاية عام 2023.

وفي سبتمبر، ظهر مقطع فيديو على يوتيوب بعنوان “عائلة سيلين ديون تكشف كيف تحتضر”. حيث تقول فيه إن مرضها غير القابل للشفاء “يتقدم بسرعة كبيرة”.

ومنذ ذلك الحين، تم إعادة نشر الفيديو على تيك توك، حيث حصل على أكثر من 430,000 مشاهدة.

وأثار المقطع شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي مفادها أن الفنانة أصبحت الآن تعتمد على الكرسي المتحرك وتكافح للتحرّك.

ومع ذلك، نفت شقيقة سيلين ديون هذه الادعاءات. وقالت كلوديت لموقع “شوبيز.نت” الناطق بالفرنسية: “أعرف أنها من الناحية الأخلاقية والعقلية قوية. ليست مكتئبة على الإطلاق.. لديها فعلاً فرحة الحياة. سنتجاوز هذا فعلًا”.

المقال السابق
رئيس المعارضة الإسرائيلية: لبنان سيدفع ثمن "حزب الله"
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"مفترس في هارودز" وثائقي يتهم محمد الفايد باغتصاب موظفات وابتزازهن

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية