"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

جولة مستشفى الساحل.. الإعلاميون منعوا من دخول الأماكن التي أعلن عنها أدرعي

نيوزاليست
الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

جولة  مستشفى الساحل.. الإعلاميون  منعوا من دخول الأماكن التي أعلن عنها أدرعي

أفاد إعلاميون كانوا قد قاموا بجولة على مستشفى الساحل في حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت أن المستشفى بدا خاليًا من المرضى ولم يكن متواجدًا فيه سوى عدد قليل من الطاقم الطبي.

ونقل مراسل “إل بي سي”، إن الإعلاميين منعوا من الدخول إلى الأماكن التي أشار إليها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في رسالة جاءت تزامنًا مع الجولة، وقال: “عندما قررنا الانتقال إلى المباني المجاورة التي أعلن عنها أدرعي والتي تفصل المستشفى بأبواب حديدية كبيرة مقفولة منعنا من قبل شبان كانوا متواجدين هناك”.

وكانت إدارة المستشفى قد نظمت جولة تفقدية لوسائل إعلامية، إزاء المزاعم الإسرائيلية “بوجود مخابئ وأنفاق لـ”حزب الله” تحته، يحتفظ فيها بمئات الملايين من الدولارات “بالعملات الورقية والذهب،.

وجال مدير المستشفى مازن علامة برفقة الإعلاميين على أقسام المستشفى مؤكدًا “خلوه من أي مظهر عسكري” كما قال.

وتوازياً، توجّه ادرعي برسالة إلى الإعلاميين الذين يشاركون الآن كما قال في الجولة الإعلامية داخل مستشفى الساحل، بالقول: “انتقلوا إلى الأماكن المحددة التي كشفنا عنها ولا تضيّعوا وقتكم على المسرحيات داخل الأقسام الطبية. انزلوا إلى ملجأ حزب الله الخاص. شارع ضرغام، العمارة رقم 7، طريق المطار، حارة حريك. فُتحتا الدخول والخروج في عمارة الأحمدي وعمارة سنتر الساحل، اذهبوا إلى هناك”.

وكان أدرعي قال أمس: “أننا لن نستهدف مستشفى الساحل، لكننا نناشد الحكومة اللبنانية ومؤسسات الحكم اللبنانية والمنظمات الدولية بإعادة الأموال التي سُرقت من مواطني لبنان إليهم”، مضيفاً: “لن نسمح لحزب الله باستخدام هذه الأموال لأغراضه الإرهابية. لذلك، هناك طائرات لسلاح الجو تستطلع المجمع حاليا وستواصل متابعته” وفق قول

المقال السابق
إسقاط عضوية البرلمان عن أحد مقربي الأسد
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

بعد عدم اكتمال النصاب.. جعجع يهاجم النواب المتغيّبين

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية