"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

منى واصف: " أنا لست امرأة قوية.. ومع زوجي خسرت أحلامي"

نيوزاليست
الأربعاء، 3 أبريل 2024

منى واصف: " أنا لست امرأة قوية.. ومع زوجي خسرت أحلامي"

كشفت الفنانة السورية منى واصف عن بداياتها في عالم التمثيل وعن علاقتها بزوجها وكيف خسرت أحلامها بسببه، وكواليس مقابلة المطرب عبد الحليم حافظ في التلفزيون السوري.

جاء ذلك خلال برنامج “بيغ تايم بودكاست” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة على شاشة “إم بي سي مصر”.

منى واصف وفيلم الرسالة

واسترجعت منى واصف ذكرياتها مع فيلم «الرسالة»، والذي تعتبره النقطة الفارقة في مسيرتها الفنية، قائلة إنها ترددت في البداية في قبول المشاركة في الفيلم بعد معرفتها أن الفنانة العالمية إيرين باباس ستؤدي نفس شخصيتها في النسخة الأجنبية من الفيلم، وهو الأمر الذي جعلها تشعر بعدم الثقة في البداية بسبب “روح التلميذة” التي شعرت بها، وبعد تعاقدها اكتشفت أنها حصلت على أجر ضخم عن الفيلم بمبلغ 8 آلاف دولار، وأضافت أنها كانت المرة الأولى التي تحصل به على هذا الأجر الكبير بالدولار، وهو الأمر الذي فاجأها كثيراً في ذلك الوقت، معقبة: «المبلغ ده كان يجيب شقة في سوريا».

ووتطرقت منى واصف إلى العديد من المواقف التي حدثت معها في فيلم «الرسالة»، وقالت إنها تعلّمت من الفنان أنتوني كوين التواضع، بعدما رأت طريقة تعامله مع الجميع في موقع التصوير رغم مكانته الكبيرة، كما كشفت عن علاقتها مع إيرين باباس، وقالت إنها كانت مقربة منها وتتحدث معها يومياً، ولكنها غضبت منها في إحدى المرات بسبب المنافسة بينهما، حيث طلب المخرج تقديم كل واحدة نفس المشهد بدون اللقاء بينهما حتى لا يحدث تأثر بطريقة التمثيل، وهو الأمر الذي جعلها تغضب منها قبل أن تنصلح علاقتها معها مرة أخرى بعد ذلك، وكشفت أن إيرين باباس أشادت بها في نهاية العمل ووصفتها بالممثلة الجيدة والقوية.

حياتها الزوجية

وتطرقت منى واصف إلى الحديث عن حياتها الشخصية حيث أشارت أن زوجها تدخل في عملها الفني، قائلة: “زوجي منعني من التمثيل، وأخرجني من مقر عمله بسبب عبدالحليم حافظ”.

وأوضحت أن زوجها، الذي كان مكلفا بالعمل في التلفزيون العربي السوري عام 1964 ألزمها بالعمل فيه، وعندما أجرى حوارًا مع عبد الحليم حافظ طرقت باب مكتبه لتخبره بأنها رأت العندليب، فنهرها وأخرجها من مكتبه.

وأضافت: “أنا خسرت أحلامي بسبب زوجي، لكن شعرت أن عليّ الاختيار بينه وبين التمثيل بعد أن بقيت سنة من دون عمل عاجزة حتى عن تشغيل التلفزيون حتى لا أرى زملائي يعملون بينما أنا قابعة في البيت.

ويستضيف برنامج ” بيغ تايم بودكاست” نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية.

المقال السابق
عالم الزلازل الهولندي "يوسّع نشاطه" بتغريدة بعيدة عن اختصاصه!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"مفترس في هارودز" وثائقي يتهم محمد الفايد باغتصاب موظفات وابتزازهن

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية