"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

مهرجان "كان" يضج بمشهد يحاكي "اغتصاب" ترامب لزوجته السابقة

نيوزاليست
الثلاثاء، 21 مايو 2024

مهرجان "كان" يضج بمشهد يحاكي "اغتصاب" ترامب لزوجته السابقة

أثار فيلم “The Apprentice” الذي يحكي بداية مسيرة دونالد ترامب المهنية، ضجة في المهرجان السينمائي المرموق عقب مشهد شوهد فيه الرئيس السابق وهو يغتصب زوجته آنذاك إيفانا

أثار فيلم (The Apprentice) عن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي عُرض أمس الإثنين للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي، ضجة كبيرة بعد مشهد حاكى ما يسمّى بواقعة اغتصاب ترامب زوجته السابقة إيفانا.

في المشهد المقصود يقوم ترامب بإلقاء إيفانا على الأرض بعنف، بعد أن أخبرها أنه لم يعد منجذباً إليه ومارس الجنس معها من دون رضاها. وأثناء طلاق الزوجين السابقين، في العام 1989، ذكرت إيفانا أن ترامب اغتصبها، لكنها تراجعت عن هذه الادعاءات في عام 2015. وهي، منذ حوالي عامين توفيت بسكتة قلبية.

الفيلم من إخراج علي عباسي الذي ولد في إيران لكنه يعيش ويعمل في الدنمارك والسويد، ويركز على حياة ترامب في السبعينيات والثمانينيات، عندما بدأ حياته المهنية في مجال العقارات. وقدم الفيلم ملاحظة توضح أن العمل مبني على أحداث حقيقية، ولكن تمّ تغيير أسماء بعض الشخصيات.

وقال متحدث باسم حملة ترامب الرئاسية: “سنرفع دعوى قضائية. هذه القمامة مجرد خيال محض، تم إثارة أكاذيب تم فضحها منذ فترة طويلة”. وأضاف: “هذا تدخل من نخب هوليود في انتخابات، وهم يعرفون أن الرئيس ترامب سيعود إلى البيت الأبيض”.

وفي ساحة أخرى، تجري حاليا محاكمة ضد ترامب بتهم دفع “رسوم الصمت” للنجمة الإباحية ستورمي دانييلز في عام 2016. وبحسب الادعاءات، ولكي لا تتحدث علناً عن العلاقات الجنسية التي تدعي أنها أقامتها، دفع لها محاميه السابق 130 ألف دولار. ووفقاً للتهمة، دفع ترامب لها المبلغ، وهو ما يشكل، بحسب المدعي العام، جريمة جنائية.

المقال السابق
وريث فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

بسّام خنجي.. ضحية «زعران» لم يرق لهم إنتقاد إيران!

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية