"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

الجيش الإسرائيلي يستهدف غرفة العمليات الميدانيّة لفرقة الرضوان في "حزب الله" وابن محمد رعد "شهيدأ على طريق القدس"

نيوزاليست
الأربعاء، 22 نوفمبر 2023

الجيش الإسرائيلي يستهدف غرفة العمليات الميدانيّة لفرقة الرضوان في "حزب الله" وابن محمد رعد "شهيدأ على طريق القدس"

أقادت أوساط على صلة بمجموعات عاملة في “حزب الله” بأنّ الجيش الاسرائيلي استهدف مجموعة من مقاتلي الحزب اسفرت عن مقتل خمسة منهم على الأقل. وتفيد المعلومات أنّ المجموعة هي قيادية في فرقة الرضوان، وتقود العمليات العسكرية منذ اليوم الأول لاندلاع المواجهات. وذكر أن هؤلاء يشكلون غرفة العمليات الميدانية التي تنولى قيادة الوحدات الصاروخية والتدخل البري وغيرها.اللافت أنّ هناك من اعتبر هذا الإستهداف خطرًا لأنّه لم يستهدف منزلًا في بلدة حدوديّة بل وصل الى بيت ياحون البعيدة نسبيًّا.

وقد سقط بين هؤلاء ابن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، عباس المعروف بسراج المسؤول الرفيع في قوة النخبة في “حزب الله”، كان بين شهداء هذه المجموعة.

حزب الله قيادة الرضوان الميدانية ونعى “حزب الله” خمسة من شهدائه في البيانات الآتية:

رعد

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد عباس محمد رعد “سراج” من بلدة جباع في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

شحيمي

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد خليل جواد شحيمي “سراج” من بلدة مركبا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

مصطفى

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد أحمد حسن مصطفى “ملاك حولا” من بلدة حولا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

شري

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد حسن أحمد شري “كربلا” من بلدة خربة سلم في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

كنجو

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد بسام علي كنجو “أبو حسين ثائر” من بلدة شقرا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

ووفق المعلومات فإن استهداف هؤلاء المقاتلين حصل في بيت ياحون التي تعرضت لقضف اسرائيلي مساء اليوم.

بالاضافة الى بيت باحون قصفت اسرائيل عيتا الجبل ، زبقين ،ياطر،‏ بيت ليف وعيتا الشعب حيث أفيد عن مقتل ثلاثة مقاتلين ل”حزب الله”.

المقال السابق
نتنياهو يأمر الموساد بقتل قادة "حماس" أينما كانوا
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

ترامب يستنجد بيهود أميركا

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية