"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

لبنان في دائرة الخطر.. ودعوات السفارات التحذيرية الى ازدياد!

نيوزاليست
الأحد، 6 أغسطس 2023

لبنان في دائرة الخطر.. ودعوات السفارات التحذيرية الى ازدياد!

تتصاعد وتيرة المخاوف، بالتزامن مع ما شهده مخيم عين الحلوة، من إنفجار كبير سيأخذ لبنان نحو الجحيم، وخشية من تدهور الأمور في توقيت ترافق مع تحذيرات سفارات عربية وغربية لرعايها، ما خلق بلبلة حول سيناريو مرتقب قد تشهده البلاد ورفع منسوب الرعب مع توالي الدعوات لاتخاذ الحيطة والحذر.

أضيف الى قائمة الدول التي دقّت ناقوس الخطر لمواطنيها، سلطنة عمان التي دعت سفارتها لدى بيروت، مواطنيها الموجودين على الأراضي اللبنانية إلى ضرورة توخي الحذر والتقيّد بالإجراءات الأمنية اللازمة بالابتعاد عن المناطق التي تشهد صراعات مسلّحة، مع اتّباع الإرشادات الأمنية الصادرة من جهات الإختصاص.

بدورها، دعت سفارة دولة قطر لدى الجمهورية اللبنانية المواطنين القطرييين الزائرين للبنان لاتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد الأحداث الحالية والتقيد بالتعليمات الصادرة عن السلطات المحلية المختصة، مناشدة المواطنين القطريين المتواجدين حاليًا في لبنان التواصل مع السفارة .

كما أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية أنّه “حفاظاً على سلامة مواطني الدولة، تؤكد بأهميّة التقيّد بقرار منع سفر مواطني دولة الإمارات إلى لبنان الصادر مسبقاً”.

المقال السابق
أول حبة لعلاج اكتئاب ما بعد الولادة
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

صحيفة أميركية تُعدّ تقريرًا عن نصرالله لنشره "بعد قتله"

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية