"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

"كييف" تنشر فيديو عن استهداف قاعدة عسكرية في سوريا

نيوزاليست
الخميس، 1 أغسطس 2024

"كييف" تنشر فيديو عن استهداف قاعدة عسكرية في سوريا

شاهد/ي

نشرت صحيفة كييف بوست الأوكرانية لقطات تظهر هجوما على مطار طيبة قفاريس في شمال سوريا من قبل قوة استخبارات أوكرانية صغيرة.

تظهر مقاطع الفيديو التي نشرتها الصحيفة حصريا القوات الأوكرانية، وهي تعرف عن نفسها من خلال صفحة عليها شارة الوحدة، وتطلق طائرة بدون طيار من قنابل وطائرة انتحارية بدون طيار على قاعدة القوات الجوية السورية في كيراس في محافظة حلب.

هذه واحدة من أهم قواعد سلاح الجو السوري وفيها وجود كبير لقوة المشاة الروسية ، التي تدعم الجيش السوري في حربه ضد المعارضين في شمال البلاد. القاعدة هي أيضا موطن لأكاديمية الطيران العسكرية السورية. يظهر الفيديو مشغلي الطائرات بدون طيار وهم يشاهدون صورة جوية لقاعدة سلاح الجو ، بالإضافة إلى ضرب الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر الشريط تدمير سيارة استطلاع مدرعة تابعة للجيش الروسي، على ما يبدو بواسطة عبوة ناسفة أو صاروخ محمول على الكتف. وتجري هذه العملية في الأراضي التي تسيطر عليها قوات النظام، بعيدا عن معاقل الثوار في البلاد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يوثق فيها أفراد القوات الخاصة الأوكرانية أعمالهم ضد الجيش الروسي في سوريا. قبل حوالي شهرين تم نشر وثائق تظهر نشاط القوات الخاصة في الجولان السوري التي تقوم بعملية تخريبية ضد الجيش الروسي.

المقال السابق
الجيش الإسرائيلي يعلن رسميًّا "تصفية" محمد ضيف وغالانت "يشطب إسمه" و"حماس" تنفي مجددًا
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

حزب الله ينعي رسميًا ابراهيم عقيل.. ويعزّي "القائد الخامنئي دام ظله"

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية