"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

خليفة نصرالله ..إسم معلوم ومكتوم معًا!

نيوزاليست
الأحد، 29 سبتمبر 2024

خليفة نصرالله ..إسم معلوم ومكتوم معًا!

أبقى “حزب الله” طي الكتمان إسم أمينه العام الجديد المفترض به أن يخلف السيد حسن نصرالله بعدما اغتالته إسرائيل في مقر القيادة المحصن تحت الأرض في حارة حريك في الضاحية الجنوبية.

لم ينف الحزب الأنباء التي تحدثت عن تعيين هاشم صفي الدين، وهو ابن خالة نصرالله وخليفته “المهيّأ” ولكنه اعتبرها “من دون أهمية ولا يبنى عليها طالما لم يصدر بشأنها بيان رسمي عن القيادة”.

وكانت ماكينة محسوبة على “حزب الله” بدأت بالترويج لهاشم صفي الدين من خلال عرض فيديوهات مجهزة تظهر قيادته، ومسارعة المقاتلين الى تقبيل يده.

وأوضحت العلاقات الإعلامية في حزب الله، تعليقاً على الانباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول إجراءات تنظيميّة داخل قيادة حزب الله بعد إستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن الانباء المتعلقة بهذا الشأن لا أهميّة لها ولا يبنى عليها ما لم يصدر بشأنها بيان رسمي عن قيادة حزب الله.

ولم يتم بعد تعيين موعد لتشييع نصر الله.

ونقلت وكالة «رويترز» عن مصدرين تأكيدهما انتشال جثة اجثمان نصر الله من موقع الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت التي أودت بحياته، فيما ذكر مصدر طبي وآخر أمني للوكالة أنه تم انتشال جثة نصر الله سليمة.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن الاستخبارات العسكرية أن نصرالله تواجد بمكان من دون تهوئة ودخلت غازات القصف إلى غرفته واختنق.

المقال السابق
بعد اغتيال نصرالله..علامة استفهام على صورة يحيى السنوار في اللائحة الإسرائيلية الخاصة بحماس
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

بعد اغتيال نصرالله..علامة استفهام على صورة يحيى السنوار في اللائحة الإسرائيلية الخاصة بحماس

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية