"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

خامنئي : الكيان الصهيوني ينهار وسوف يتلقى صفعة منّا

نيوزاليست
الأربعاء، 3 أبريل 2024

قال مرشد الجمهورية الإسلامية في إيران “ان هزيمة الكيان الصهيوني في غزة ستستمر وهذا الكيان سيقترب من الانهيار والزوال وإن محاولاته اليائسة مثل تلك التي قام بها في سوريا لن تنقذه من الهزيمة، وبالطبع سيتلقى الصفعة جراء هذا الاجراء”.

وأشار إلى أنّ يوم القدس العالمي في هذا العام سيتحول الى طوفان دولي ضد الكيان الصهيوني الغاصب؛ بفضل تالق الشعب الايراني و تواجد الشعوب الاسلامية والطامحة الى الحرية.

وشدد على “ضرورة عدم السماح بإخراج قضية غزة الهامة من اولوية الرأي العام العالمي”، وقال: إن ارتكاب الجرائم بلغت لدرجة انه حتى الأشخاص الذين نشأوا في الثقافة الغربية وفي أوروبا وأمريكا اطلقوا صرخات احتجاجهم ازاء هذه الجرائم.

واعتبر “ان الكيان الصهيوني مني بهزيمتين خلال الاشهر الـ 6 الماضية” وقال: الهزيمة الاول كانت في 7 اكتوبر وخلال عملية طوفان الأقصى عندما مني هذا الكيان الذي يزعم التفوق الاستخباراتي والعسكري بهزيمة استخباراتية كبيرة على يد فصيلة مقاومة ذات الامكانات المحدودة، وهذه الهزيمة و الفضيحة التي تعرض له الكيان الصهيوني لم ولن ترمم” .

واعتبرأن “الهزيمة الثانية التي مني بها الصهاينة هي الهزيمة في تحقيق الأهداف المعلنة في الهجوم على غزة،” مشيراً إلى “أن الصهاينة يتمتعون بدعم عسكري ومالي وسياسي شامل من قبل امريكا مبينا انه رغم كل هذا الدعم، لم يتمكن الصهاينة حتى من تحقيق أحد أهدافهم المعلنة”.

وأضاف: لقد أرادوا القضاء على المقاومة وتحديدا حركة حماس، في حين اليوم حماس والجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة في غزة تقوم بتوجيه ضربات للكيان الغاصب رغم معاناتهم من المشاكل.

المقال السابق
من اعتقلت إسرائيل في مستشفى الشفاء؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الجيش الإسرائيلي ينهي قيود الحركة في الشمال

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية