"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

في هذا المطار.. يسمح بـ"العبوطة" لثلاث دقائق فقط!

نيوزاليست
الاثنين، 21 أكتوبر 2024

في هذا المطار..  يسمح بـ"العبوطة"  لثلاث دقائق فقط!

أثار مطار دنيدن في نيوزيلندا جدلًا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد وضع لافتة في منطقة تنزيل الركاب، تحدد مدة الاحتضان بثلاث دقائق فقط، مع نصيحة مرفقة تقول: “لتحظوا بوداع دافئ أكثر، يرجى استخدام موقف السيارات”.

وأثارت تلك اللافتة تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر بعض المعلقين على منشور انتشر بسرعة على فيسبوك، عن استيائهم مما وصفوه بـ”حظر الاحتضان”.

في المقابل، أبدى آخرون دهشتهم من استمرار وجود منطقة تنزيل ركاب مجانية عند البوابة الرئيسية للمطار، وذلك في ظل الرسوم المتزايدة في مطارات أخرى حول العالم.

من جانبه، علّق المدير التنفيذي لمطار دنيدن، دانييل دي بونو، في مقابلة مع إذاعة “آر إن زي” النيوزيلندية، على الجدل، قائلاً إن المطارات غالبًا ما تكون “بؤرًا للمشاعر”، مشيرًا إلى دراسة أكدت أن “حضنًا يستمر لمدة 20 ثانية، كافٍ لإفراز (هرمون الحب) أوكسيتوسين”.

وأضاف دي بونو أن تسريع عملية التوديع يساعد في إتاحة الفرصة لمزيد من الأشخاص لتبادل الأحضان، مما يسهم في تحسين تدفق حركة المرور في منطقة التنزيل.

ونبه إلى أن موقف السيارات في المطار يوفر 15 دقيقة من الوقوف المجاني، مما يمنح الوقت الكافي لتوديع الأحباء بشكل مريح، لكنه أضاف بنبرة مازحة أن فريق العمل في المطار “شاهد أشياء مثيرة للاهتمام تحدث” في موقف السيارات على مر السنوات.

المقال السابق
"الرهائن: تصوّر جديد" لإسرائيل بعد مقتل السنوار
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

ما هو الوقت المثالي لقياس الوزن؟

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية