"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

إسرائيل تعلن استهداف مقر قيادي للرضوان و"حزب الله" يرد بقصف ثكنة ب"بركان"

نيوزاليست
السبت، 24 فبراير 2024

فيما أعلن “حزب الله” أنّه استهدف بعد ظهر اليوم ثكنة “زرعيت” بصاروخ بركان، نشر الجيش الإسرائيلي فيديو يقول فيه إنه استهدف مخزن لصواريخ تابع ل”حزب الله” في الجنوب بالإضافة الى مقر قيادة عملياتي لقوة الرضوان في برعشيت.

ورد “حزب الله” يإطلاق صلة صاروخية على مدينة كريات شمونة.

وأعلنت وحدة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي عن عمليات اليوم الآتي:

للمرة الثانية في غضون بضع ساعات “تمّ رصد خلية مخربين جوًا ومهاجمتها داخل مستودع وسائل قتالية؛ جيش الدفاع هاجم مقر قيادة عملياتي تابع لقوة الرضوان، ومنصات إطلاق قذائف صاروخية وبنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية”.

أضافت الوحدة:” في وقت سابق من اليوم (السبت) رصدت قوات جيش الدفاع بواسطة مسيرة خلية مخربين وهي تدخل إلى مستودع لتخزين الوسائل القتالية تابع لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة قرية مطمورة. وفي غضون فترة وجيزة أغارت طائرات مقاتلة على المستودع الذي رُصدت فيه الخلية. وبعد الهجوم وقعت انفجارات ثانوية كبيرة تدل على وجود وسائل قتالية داخل المبنى.

شاهد/ي

وختمت:” بالإضافة إلى ذلك، قبل قليل ( مساء السبت ) أغارت طائرات مقاتلة على مقر قيادة عملياتي تستخدمه قوة الرضوان التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة قرية برعشيت ومنصات لإطلاق القذائف الصاروخية وبنى تحتية إرهابية في منطقة جبل بلاط في جنوب لبنان. كما وتم إطلاق نيران المدفعية لإزالة التهديد باتجاه منطقة راشيا الفخار”.

المقال السابق
إسرائيل تروّج لنشاط جيشها القتالي على الجبهة اللبنانيّة
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الجيش الإسرائيلي ينهي قيود الحركة في الشمال

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية