"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

"حزب الله" يروّج على طريقة المنصّات التلفزيونية التشويقيّة لإطلالة نصرالله المرتقبة!

نيوزاليست
الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023

 "حزب الله" يروّج على طريقة المنصّات التلفزيونية التشويقيّة لإطلالة نصرالله المرتقبة!

منذ قرر “حزب الله” أنّ أمينه العام السيّد حسن نصرالله سوف يلقي يوم الجمعة المقبل كلمة في مهرجان تكريم شهدائه، حتى بدأ نشر مقاطع فيديو ترويجيّة تُظهر خيالاته أو جلساته أو أصابعه.

وقد أثار هذا السلوك الدعائي حفيظة كثيرين، إذ إنّ هذا السلوك لا يتلاءم وفداحة ما يحصل في غزة التي من أجلها أدخل “حزب الله” في حرب أضرارها كبيرة بشريًّا وماديًّا، على الرغم من “الحرص” على إبقائها محصورة حتى تاريخه.

شاهد أحدث الأفلام الترويجية لنصرالله

وفي هذا السياق كتبت الصحافية اللبنانية ديانا مقلد في صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي ما يمكن اعتبارها موجزًا عن حالة الإستياء من العملية الترويجية لنصرالله.

وكتبت باللهجة العاميّة اللبنانية الآتي:

“في فيديوهات عم يتم نشرها تباعاً لأمين عام حزب الله ساعة عم يمشي وساعة لقطات لإيديه مع تسويق على غرار دعايات أفلام نتفلكس. عدا عن النرجسية الهائلة والهوس بالنفس في كتير قلة حساسية بهالفيديوهات.. في حرب وناس عم تموت بأبشع الطرق عمدار الثواني وناس خايفة تمتد الحرب لعندها ومنطقة عم تغلي بالمعارك والأزمات والفقر والانهيار وفي مين قاعد عم ينشغل باستعراضات ودعاية وتضخيم للذات. اذا بدكن تنافسوا مسلسل “فوضى” اوكي منفهم ساعتها، بس اذا المقصود حكي جدّي مع ناس عايشة على أعصابها فهيدي خفة لا تحتمل..“.

المقال السابق
العرب و"حماس".. من يظلم من؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"حزب الله" لم يشك لحظة واحدة بسلامة أجهزة "بايجر" وهذا هو الدليل

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية