"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

"حزب الله" ينتقم من "الإنتقام" ويقصف كريات شمونة

نيوزاليست
الخميس، 15 فبراير 2024

اعلن حزب الله اليوم انه “استهدف التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابها إصابة مباشرة”.‏ كما استهدف “ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ فلق وأصابها إصابة مباشرة”.‏ كما استهدف “التجهيزات التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة”.‏ واستهدف “التجهيزات التجسسية في موقع المرج بالأسلحة ‏المناسبة وأصابها إصابة مباشرة”.

في المقابل، تعرضت اطراف بلدة عيتا الشعب لقصف مدفعي وشن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على اطراف بلدة عيتا الشعب. واستهدف الطيران المسير بثلاثة صواريخ بلدة بليدا. ,واستهدف القصف المدفعي اطراف علما الشعب والضهيرة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته المقاتلة هاجمت عشرات الأهداف التابعة لحزب الله في منطقة وادي السلوقي في جنوب لبنان اليوم. وأفاد بأن الطائرات المقاتلة هاجمت أيضا البنية التحتية التابعة لحزب الله في منطقة اللبونة في وقت سابق من اليوم وكذلك مبنى عسكريا تابعا لحزب الله في منطقة الطيبة.

مساء، أعلن الجيش الإسرائيليّ عن إطلاق 14 صاروخاً من لبنان باتّجاه مستوطنة كريات شمونة على 3 دفعات. وفي هذا السياق، قالت وسائل إعلام إسرائيلية عن “إطلاق صاروخين مضادين للدبابات على كريات شمونة من دون تفعيل صفارات الإنذار”.

وأضافت: “تلا ذلك وابل من 9 صواريخ، وأعقبه قصف آخر”.

وأعلن حزب الله أنه “في رد أولي ‌‏على مجزرتي النبطية والصوانة، هاجم ‏مقاتلونا عند الساعة 17:55 من بعد ‌‏ظهر اليوم الخميس،‏ مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.

المقال السابق
لجنة الطوارئ المدنية والوحدات العسكرية المنقولة من غزة تتدرب على حرب واسعة مع لبنان
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

مئات الغارات على الجنوب والبقاع وبيروت وبيوت المدنيين في المرمى وحزب الله يرد/ تغطية مستمرة

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية