"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

"حزب الله" لدينا "غرفة عمليات مشتركة" مع "قوى المقاومة"

نيوزاليست
الاثنين، 23 أكتوبر 2023

محورنا يملك غرفة عمليات مشتركة وهو يتبادل المعطيات وتقدير الموقف والتعاون والتنسيق والترابط والتكامل والتكافل في ما بينه على المستويات كافة

قال عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن عز الدين في حفل تأبيني أقامه “حزب الله” لأحد شهداء المقاومة محمد الجواد نزيه صالح في بلدة حارة صيدا “إن المقاومة كما تقوم بواجباتها ومسؤولياتها في حق الدفاع عن هذا الوطن وعن سيادته واستقلاله وعن حماية ثرواته، ستمارس دورها الجهادي في دعم حق الشعب الفلسطيني في إستخدام كل الوسائل المتاحة لديه وليعلم الجميع أننا جزء لا يتجزأ من هذا المحور”.

ولفت النائب عز الدين إلى “أن هذا المحور يملك غرفة عمليات مشتركة وهو يتبادل المعطيات وتقدير الموقف والتعاون والتنسيق والترابط والتكامل والتكافل في ما بينه على المستويات كافة . وقال :“أن محور المقاومة أكد وحدة الساحات ووحدة القضية وأكد وحدة المواجهة”.

وختم : إن صمت الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله هو أبلغ من الكلام وعندما يكون الصمت مصدرا لقلق أميركا والغرب وإسرائيل ومن يدعمها عندها يصبح الصمت موقفا والأيام ستكشف معها اللحظة الحاسمة بتقدير قيادة المقاومة عندما يحين الوقت المناسب وهم الأحرص على تشخيص الموقف اللازم في اللحظة المناسبة”.

المقال السابق
ما سر الخسائر البشريّة المرتفعة لـ"حزب الله" في الجنوب وهل فاجأه الجيش الإسرائيلي؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

واشنطن "تخشى" من أن تشن إسرائيل حربًا بريّة على لبنان

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية