"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

حرب من نوع آخر بين... أنغام وأفيخاى أدرعي

نيوزاليست
السبت، 21 أكتوبر 2023

حرب من نوع آخر بين... أنغام وأفيخاى أدرعي

علّقت الفنانة المصرية أنغام على تغريدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على موقع “إكس”، والتي طالب فيها سكان حي الزيتون بالنزوح جنوبًا، حيث ردّت: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”

ليعود بعدها أدرعي ويوجّه حديثه إلى أنغام في تغريدة أخرى مذكّرًا إياها بأنها تقف في صفّ “حماس” وحذّرها من العذاب الأخير في الآخرة وجاء في التغريدة: “حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقيّ في مناشيرها، إنّ الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض، لكن الفرق بأنّ هناك من سيلقي في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده عزّ وجلّ برحمته على أفعاله الإنسانية، أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى”.

وردت أنغام: الإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنالكم الأسرى بتوعكون مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحّش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء والدين بريء من أعمالكم وكذبكم”.

ولاقت التغريدة تعليقًا واسعًا وإشادة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق الصحافي عمرو أديب: “الستّ أنغام دي القوة التاعمة بتاعتنا، تخيّل بقى لما تشوف قوتنا الخشنة حاجة حتكيّفك تمام”.

المقال السابق
عاصفة المؤرّخ الإسرائيلي والأمير السعودي
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"مفترس في هارودز" وثائقي يتهم محمد الفايد باغتصاب موظفات وابتزازهن

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية