"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

هكذا وصف غالانت الهجوم الإسرائيلي المرتقب على إيران!

نيوزاليست
الأربعاء، 9 أكتوبر 2024

هكذا وصف غالانت الهجوم الإسرائيلي المرتقب على إيران!

هدد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت النظام الإيراني، مساء الأربعاء خلال زيارة لمديرية الاستخبارات بأنه من المتوقع أن يكون الهجوم الإسرائيلي على إيران قويا بشكل خاص: “سيكون مميتا ودقيقا ومفاجئا. في الغالب، لن يفهموا ما حدث وكيف”.

وقال غالانت: “لقد رأيتم الهجمات التي هاجمنا بها الإيرانيون، كانت هذه الهجمات عدوانية، لكن هذه الهجمات فشلت لأنها لم تكن هجمات دقيقة. لم يصب سلاح الجو، كل المدارج تعمل، يتم الحفاظ على الاستمرارية، لم تصب طائرة واحدة ولم يصب جندي واحد ولم يصب أي مدني”.

وتابع: “من ناحية أخرى، عندما نتحدث عن قدراتكم، قدرات الجيش الإسرائيلي، مديرية الاستخبارات، القوات الجوية والنظام بأكمله – الدقة في مختلف النقاط مركزة جدا، والقدرة على الهجوم هي قدرة قوية جدا، وكما فعلنا حتى الآن في الحرب على جميع الجبهات الأخرى – كل من يهاجمنا سيتضرر ويدفع الثمن. سيكون هجومنا قاتلا ودقيقا ومفاجئا في الغالب، ولن يفهموا ما حدث وكيف حدث، سيرون النتائج».

“وهذه عملية تنسيق تتم من المقاتلين في الميدان وفي المقر ، وصولا إلى رئيس الأركان ، من رئيس الأركان إلى وزير الدفاع ، إلى رئيس الوزراء. وأريد أن أعرب عن الكثير من التقدير لما تقومون به لأن النتائج تتحدث عن نفسها، شكرا جزيلا لكم».

المقال السابق
صحيفة "معاريف" العبرية: الجيش الإسرائيلي يسحق حزب الله...لكن!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الموساد يطلب "ربط الصفقات".. تحرير الرهائن في غزة مقابل وقف النار في لبنان!

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية