"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

هجوم على فرنسا والسبب... جورج العبدالله

نيوزاليست
الجمعة، 31 مايو 2024

هاجم الأمين العام السابق للحزب الشيوعي اللبناني خالد حدادة، الحكومة الفرنسية بسبب استمرارها اعتقال جورج عبد الله “غير القانوني” كما قال.

وقال بعد لقائه رئيس نجلس النواب نبيه بري “إن الاستمرار باعتقال جورج عبد الله يأتي ليضرب منطق فصل السلطات والديموقراطية في فرنسا وأيضاً ليؤكد التبعية الكاملة للسياسة الفرنسية لسياسة الولايات المتحدة الامريكية، لذلك استكمالا لما يجري في فرنسا من تجمع للبرلمانيين الفرنسيين الذين انبروا للدفاع عن جورج عبد الله كان واجباً أن أمر على دولة الرئيس نبيه بري لنتفق معه على ضرورة استكمال الجهد البرلماني الفرنسي بجهد لبناني للمطالبة بأحد السجناء السياسيين اللبنانيين المهمين الموجود ظلماً وخارج القانون في فرنسا”.

وأضاف حدادة: كان يجب إطلاق سراح العبدالله منذ أكثر من 10 سنوات بناء على قرار قضائي فرنسي ولم تنفذه السلطات الفرنسية، حيث يأتي المبعوثون الى لبنان لكي يحدثوننا عن الحرية والسيادة.

وختم حدادة: المطلوب كان أن يبحث دائماً هذا الموضوع مع المبعوث الفرنسي الذي يعطينا دروساً عن السيادة والاستقلال والديمقراطية وان تتم المطالبة بإطلاق سراح جورج عبد الله ، لقد كان الرئيس بري متجاوباً واتفقنا على استكمال هذه الخطوة مع لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب ومع رئيسها الدكتور فادي علامة ونواب آخرين.

المقال السابق
بلا عطلة ولا راحة.. عمل الأم في المنزل يعادل وظيفة بدوام كامل
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الغارات الاسرائيلية تفجر الضاحية الجنوبية

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية