"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

هاريس تتقدم على ترامب في ثلاث ولايات أساسية

نيوزاليست
السبت، 10 أغسطس 2024

تتقدم كامالا هاريس الآن على دونالد ترامب في ثلاث ولايات حاسمة في ساحة المعركة ، وفقا لاستطلاعات جديدة نشرت يوم السبت ، مما يؤدي على ما يبدو إلى تآكل الميزة التي تمتع بها الرئيس السابق هناك خلال العام الماضي.

وأظهرت استطلاعات الرأي للناخبين المحتملين التي أجرتها صحيفتا نيويورك تايمز وسيينا كوليدج أن هاريس تتقدم على ترامب بهامش مماثل يتراوح بين 50 و46 في المئة في ميشيغان وبنسلفانيا وويسكونسن.

وبموجب نظام التصويت في المجمع الانتخابي الأمريكي، تعتبر هذه الولايات الثلاث المكتظة بالسكان في الغرب الأوسط مفتاحا لفوز أي من الحزبين.

وتمثل استطلاعات الرأي تراجعا عن استطلاعات الرأي في تلك الولايات التي أظهرت على مدى عام تقريبا أن ترامب إما متعادل مع الرئيس الديمقراطي جو بايدن أو يتقدم عليه قليلا ، الذي انسحب من السباق الشهر الماضي وأيد هاريس بدلا من ذلك.

يمكن أن يتغير الكثير في الأشهر الثلاثة تقريبا التي تسبق انتخابات 5 نوفمبر. وأظهر الاستطلاع أن الناخبين ما زالوا يفضلون ترامب في القضايا الرئيسية للاقتصاد والهجرة، على الرغم من أن هاريس كانت تتمتع بميزة 24 نقطة عندما سئل الناخبون عمن يثقون به في قضية الإجهاض.

على أي حال ، يشعر الديمقراطيون بالشجاعة في موجة الحماس التي استقبلت ترشيح هاريس ، حيث أعرب الكثيرون عن ارتياحهم بعد تنحي بايدن البالغ من العمر 81 عاما.

كما يبدو أن إعلانها يوم الثلاثاء عن حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز نائبا لها قد نشط الديمقراطيين.

المقال السابق
هذا ما استنتجه حزب الله من مجزرة غزة الجديدة
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

حزب الله يعلن بعد منتصف الليل استهداف قاعدة لسلاح الطيران بصواريخ جديدة جنوب حيفا

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية