"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

غالانت في تلميح الى تفجيرات أجهزة حزب الله: الجيش والشاباك والموساد يحققون أهدافا مدهشة

نيوزاليست
الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

غالانت في تلميح الى تفجيرات أجهزة حزب الله: الجيش والشاباك والموساد يحققون أهدافا مدهشة

خلال زيارة إلى قاعدة رمات دافيد الجوية بعد ظهر الأربعاء، تطرق وزير الدفاع الاسرائيلي يوآف غالانت إلى التوتر المتزايد على الحدود اللبنانية، قائلا، دون الإشارة مباشرة إلى انفجار أجهزة الراديو: “مركز الثقل يتحول شمالا من خلال تحويل الموارد والقوات. نحن في بداية مرحلة جديدة في الحرب، وهذا يتطلب الجرأة والعزيمة والمثابرة”.

اضاف غالانت: “لم ننس المختطفين ولم ننس مهامنا في الجنوب، هذا واجبنا ونحن نقوم به في نفس الوقت. يتم تنفيذ هذه العملية من قبل جميع الهيئات والمهمة مهمة واضحة وبسيطة: إعادة سكان المجتمعات في الشمال إلى منازلهم بأمان. عندما تنظر إلى صورة الوضع، فإن الجيش الإسرائيلي يحقق إنجازات ممتازة، جنبا إلى جنب مع الشاباك، جنبا إلى جنب مع الموساد، وجميع الهيئات وجميع الأطر، والنتائج مثيرة للإعجاب للغاية. هناك تنسيق كامل في النظام ووحدة في تحقيق الأهداف: رئيس الوزراء، رئيس الأركان، رئيس الشاباك، رئيس الموساد ووزير الدفاع. كل شيء مكرس لهدف واحد، إعادة السكان “.

وأضاف غالانت: “نحن في بداية حقبة جديدة في هذه الحرب وعلينا التكيف. إنها ليست حماس، إنها شيء آخر، وعلينا أن نستعد لهذه المسألة بشكل صحيح. سنحتاج إلى الاتساق مع مرور الوقت، هذه الحرب تتطلب جرأة كبيرة وتصميما ومثابرة”.

المقال السابق
إطلالة خاطفة لنتنياهو: قلنا سنعيد السكان الى الشمال وسوف نفعل
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

نصرالله لإسرائيل: الحساب عسير والخبر هو فيما سترونه لا فيما ستسمعون

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية