"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

غادة عون تعلن "هزيمتها" وتقول لداعميها: ما شفت منكم ألا "تويتات".. أنا تاركة

نيوزاليست
الأحد، 9 يونيو 2024

غادة عون تعلن "هزيمتها"  وتقول لداعميها: ما شفت منكم ألا "تويتات".. أنا تاركة

أعلنت النائب العام الإستئنافيفي جبل لبنان أنها “تاركة” موجهة لومًأ قاسيًا الى “داعميها”.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من إقدام النائب العام التمييزي بالوكالة جمال الحجار على كف يدها ودخول رئيس حكومة نصريف الأعمال نجيب ميقاتي على خط دعم هذا القرار ضد المدعية العامة التي كانت قد فتحت ضده ملفات الإثراء غير المشروع، قبيل وصوله الى منصبه.

وكانت عون مدعومة بقوة من “التيار الوطني الحر”.

وكتبت عون اليوم على حسابها على منصة “اكس”: “هذا البلد لا يستأهل عدالة، هذا البلد يستأهل نظاما مافياويا يمسك بكل مقدراته. امام هول ما حصل، امام التطاول الوقح على قاض يحاول رفع الظلم وتطبيق القانون، ما شفت الا تويتات. نعم، مبروك عليكم هكذا نظام. محاربة الفساد لم يعد لها معنى. انا تاركة أقله ضميري مرتاح. فمبروك عليكم سرقة 8 مليار دولار وحماية كل الأجهزة للمرتكبين. مبروك عليكم رياض سلامة. مبروك عليكم حجب جنى عمركم من قبل المصارف. اذا كانت هذه هي ردة فعلكم وردة فعل قيادييكم امام سرقة العصر. فلا امل، اقولها للاسف مبروك عليكم النظام الفاسد”.

وكانت عون الصادر بها حكم بالطرد عن الهئية التأديبية العليا الخاصة بالقضاة، قد استفادت من الفراغ الحاصل في المناصب القضائية العليا، لتبقى في منصبها، إذ جرت عرقلة انعقاد المرحلة الإستئنافية من محاكمتها.

ورفعت دعاوى عدة ضد عون بعد اتهامات لها بتجاوز حدود صلاحيتها والإقدام على أعمال تتنافى مع موجبات التحفظ المفترض أن تحكم سلوك القضاة.

المقال السابق
شي بخجِل!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

عشرون صاروخًا ايرانيًّا وصلت الى ثلاثة مواقع عسكرية في إسرائيل

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية