"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

فنّانة لبنانية تستجدي مساعدة مسؤول سعودي لها ولابنتها..لماذا؟

نيوزاليست
الثلاثاء، 5 مارس 2024

فنّانة لبنانية تستجدي مساعدة مسؤول سعودي لها ولابنتها..لماذا؟

استجدت الفنانة اللبنانية ميّ حريري مساعدة رئيس “هيئة الترفيه السعودية” تركي آل الشيخ لها ولابنتها سارة شعبان، “بعد احتراق منزلي في العاصمة البريطانية لندن”.

وقالت في رسالة وجّهتها للمستشار السعودي عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس”: “لقد اتخذت الحياة منعطفاً غير متوقع ومؤسفاً للغاية، هذا منزلي في لندن، وقد تحولت ممتلكاتي إلى رماد، ولم تعد ابنتي كما كانت، ولن يكون بلدي أبدًا بديلاً لكلينا”.

وأضافت باللغة الإنكليزية: “عزيزي، أنا في أسوأ وضع ممكن، أنا أم عزباء وعاطلة عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات، لجأت إليك بسبب قدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة في ما يتعلق بحياتي المهنية، فقط من أجل الوقوف على قدمي مرة أخرى وإعطاء ابنتي الجميلة ما تستحقه”.

وتابعت: “لقد وضعت كبريائي جانباً وابتلعت غروري، لأن لدي ابنة أريد الأفضل لها في هذا العالم. لقد كسرتني رؤيتها في هذا الوضع،. أتمنى أن تفهمني كما يفهمني كل من يعرفني”.

وختمت بقولها: “أنتم أهل الكرم و ما رح تتركني أتعذب اكثر من الوضع الحالي لي انا فيه”.

وانتشر مقطع صوتي لـ مي، تقول فيه: “الحريق مفتعل وهما اتنين من المتحولين جنسيًا اتخانقوا مع بعض وواحد فيهم عمره 25 سنة ومكانش فينا حد مستهدف، وكل حاجة راحت الأغراض والباسبور”، وأجهشت بالبكاء عند ذكر ابنتها والتي كانت معها أثناء اندلاع الحريق.

حصل سابقًا

وكانت مي حريري قد ناشدت جمهورها، في العام 2021، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من أجل تسليفها ما يوازي عشرين ألف دولار أميركي، بسبب نزاع قضائي حجزها في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت في بث مباشر ومصوّر أطلّت فيه بنظارتين سوداوين: “أنا في وضع استثنائي وسيئ جداً. أواجه دعوى من الظالمين حجزتني هنا مدة أكثر من عام”.

وأضافت بكلام متلعثم: “رجاء، أنا بحاجة لمبلغ 15 ألف جنيه استرليني لأسدد ما هو متوجب عليّ، وكي لا أضطر الى البقاء هنا مدة أطول بعد تأجيل الدعوى، وهناك أيضاً أمور لا يمكنني الإفصاح عنها”.

واختتمت طليقة الفنان اللبناني الراحل ملحم بركات مناشدتها: “سأتفق مع من يحبونني ويريدون مساعدتي على كيفية تسديد أموالهم بعد الانتهاء من معضلتي”.

المقال السابق
رعد ينتظر "الإسرائيلي" على "غلطة"!
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"مفترس في هارودز" وثائقي يتهم محمد الفايد باغتصاب موظفات وابتزازهن

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية