"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

بحفاوة "مبالغ فيها"...إيران تستقبل النصر السعودي

نيوزاليست
الاثنين، 18 سبتمبر 2023

حظيت الاستعدادت لاستقبال فريق النصر ونجمه الدولي رونالدو باهتمام واسع في إيران، وسط انتقادات لما وصف بأداء مبالغ فيه من بعض المسؤولين في البلد.

ووصل فريق النصر السعودي إلى إيران على متن طائرة خاصة، وتداولت وسائل الإعلام لحظة نزول رونالدو من الطائرة، ونشر كثير من المواقع الإيرانية خبر وصول الفريق بعناوين مثل، “أول صورة لرونالدو بعد النزول من الطائرة” و”لحظة وصول فريق النصر إلى طهران”.

وتجمع العشرات من المشجعين في المطار وعبروا عن ترحيبهم بالفريق السعودي ورونالدو.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراة ضد برسبوليس في ملعب أزادي، لكن دون حضور المشجعين. ويقيم الفريق في فندق اسبيناس أحد الفنادق الفخمة في العاصمة الإيرانية.

وذكر موقع “بي بي سي فارسي” أنه بعد إعلان سفر فريق النصر إلى إيران بدأ المسؤولون المعنيون في إيران تسابقاً في “إظهار الاهتمام” أمام كابتن فريق البرتغال للتعبير عن وجود إمكانات لضيافة رونالدو.

وكان رئيس اتحاد کرة القدم الإيراني مهدي تاج، اعتبر حضور الفريق السعودي من “إنجازاته الإدارية، إذ قال للصحافيين، “لو لا محاولاتي واتصالاتي لم يحدث مثل هذا الحدث، ولم نشهد حضور نجم مثل رونالدو إلى إيران”.

وذكرت صحيفة “همشهري” العائدة لبلدية طهران، “أقدمت البلدية في خطوة جديرة على تركيب لافتات ترحيب برونالدو وفريق النصر في الطرقات القريبة من المطار والفندق الذي يقيم فيه الفريق، كما أعلنت شركة إيرانسل أنها أهدت فريق النصر شرائح غير مشفرة لكي يتمتعوا بإقامة مريحة في إيران”.

وفيما عبر كثيرون عن أهمية حضور رونالدو إلى إيران، اعتبر بعض المنتقدين الأداء الذي يبديه المسؤولون مبالغاً فيه.

وفي الأثناء اعتبر بعض النشطاء المعارضين أن الحكومة الإيرانية يجب أن تعامل مواطنيها بالقدر نفسه من الاهتمام.

المقال السابق
قائد الجيش يخرج عن صمته في الملف الرئاسي: "ما بيهمني وما بيعنيني"
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

أمير قطر ورئيس وزرائها يزوران دونالد ترامب

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية