"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

بايدن: هنا يقف الجيش الأميركي في العالم

نيوزاليست
السبت، 25 مايو 2024

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن على الدور الحاسم لدعم الولايات المتحدة للحلفاء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك إسرائيل وأوكرانيا ومنطقة المحيط الهادئ والهندي، وذلك في خطاب ألقاه في حفل افتتاح الأكاديمية العسكرية الأمريكية في ويست بوينت، نيويورك.

ويعد الخطاب أمام 1036 من خريجي الجيش الأمريكي جزءًا من حملة بايدن لتسليط الضوء على جهود الإدارة لدعم العسكريين العاملين والمتقاعدين. وتشمل هذه القوانين قانونًا وقعه الحزبان قبل عامين لمساعدة المحاربين القدامى الذين تعرضوا لحفر الحروق أو السموم الأخرى في الحصول على رعاية صحية أسهل.

ويصف بايدن الجنود الأمريكيين بأنهم “يعملون على مدار الساعة” لدعم أوكرانيا في جهودها لصد الغزو الروسي المستمر منذ عامين، لكنه كرر التزامه بإبقائهم خارج الخطوط الأمامية.

وقال بايدن للحشد وسط موجة من التصفيق: “نحن نقف بقوة مع أوكرانيا وسنقف معهم”.

كما يسلط الضوء على دور الولايات المتحدة في صد الهجمات الصاروخية الإيرانية ضد إسرائيل ودعم الحلفاء في منطقة المحيطين الهندي والهادئ ضد النزعة العسكرية الصينية المتزايدة في المنطقة.

ويقول بايدن: “بفضل القوات المسلحة الأمريكية، فإننا نفعل ما لا تستطيع سوى أمريكا أن تفعله باعتبارها الدولة التي لا غنى عنها، والقوة العظمى الوحيدة في العالم”.

المقال السابق
مفاوضات الهدنة بين إسرائيل وحماس.. هل تستأنف هذا الأسبوع؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الجيش الإسرائيلي يعيد تفعيل "واجب الحذر" في الشمال

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية