"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

باسيل "يزرّك" لـ فرنجية بالسفير السعودي

نيوزاليست
الخميس، 18 أبريل 2024

قال رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، إثر لقائه سفراء اللجنة الخماسية الذي عقد في منزله في البياضة: “إنّ مشاركة السفير السعودي دلالة بارزة بعد وعكة الامس الصحية” وذلك ردًّا على ما كتبه الوزير سليمان فرنجية على موقع “إكس” بأنّ ” غياب السفير السعودي عن لقاء أمس كان بعذر صحّي وبيتنا مفتوح في أي وقت وخاصة أمام المملكة العربية السعودية وحين يريد يأتي إلى بيته”.

وقد حضر إلى منزل باسيل السفير القطري سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، السفير الفرنسي هيرفيه ماغرو، السفير المصري علاء موسى والسفير السعودي وليد البخاري فيما تغيبت السفيرة الأميركية ليزا جونسون.

كما حضر اللقاء النائبان ندى بستاني وسليم عون ونائب الرئيس للعلاقات الخارجية ناجي حايك ومسؤول العلاقات الديبلوماسية طارق صادق.

وبعد اللقاء قال السفير المصري علاء موسى: “اللقاء كان طيباً وجيّداً مع معالي الوزير جبران باسيل، وشاركته اللجنة الخماسية في محصلة لقاءاتها في الفترة الماضية وايضاً استمعنا منه ما هي الخطوات الواجب اتخاذها في الفترة المقبلة؟ وتوافقنا على عناوين رئيسية مهمة جداً الا وهي انه لا بد من انتخاب رئيس سريعاً وانّ المشاورات ضرورية بين الكتل السياسية”.

المقال السابق
"الخماسية" رباعية عند فرنجية وباسيل و"ثلاثية" عند حزب الله
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

حزب الله يعلن بعد منتصف الليل استهداف قاعدة لسلاح الطيران بصواريخ جديدة جنوب حيفا

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية