"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

بالدوين يواجه إسقاط تهمة القتل عنه بالبكاء

نيوزاليست
الجمعة، 12 يوليو 2024

بالدوين يواجه إسقاط تهمة القتل عنه بالبكاء

أسقطت قاضية في ولاية نيو مكسيكو الأميركية، تهمة القتل غير العمد ضد الممثل أليك بالدوين، والمرتبطة بحادث إطلاق النار الذي وقع خلال تصوير فيل “راست” عام 2021، وأودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز.

وأسقطت القاضية ماري مارلو سومر القضية، الجمعة، مما يعني أنه لا يمكن رفعها مرة أخرى. وجاء الحكم بعد الكشف عن أدلة جديدة زعم محامو بالدوين أن الادعاء أخفاها.

ووثقت الكاميرات انهيار بالدوين في البكاء بعد إعلان القاضية قرارها، بالإضافة إلى محاميه وأفراد من عائلته.

شاهد/ي

وكان الممثل يتدرب على أحد المشاهد عندما انطلقت رصاصة حقيقية من المسدس الذي كان يحمله ضمن أحداث الفيلم، وأدت إلى مقتل هاتشينز (42 عاما) وإصابة مخرج الفيلم جويل سوزا. ودفع بالدوين ببراءته في المحاكمة.

من جانبها، أُدينت صانعة الأسلحة في الفيلم، المسؤولة عن الأسلحة في موقع التصوير، هانا جوتيريز ريد، بتهمة القتل غير العمد في مارس، وحُكم عليها بالسجن لمدة 18 شهرًا. وتقوم حاليا بالاستئناف ضد الإدانة.

وبالدوين هو أحد نجوم هوليوود المخضرمين، والمعروف بدوره في المسلسل التلفزيوني الناجح “30 Rock”، والكوميديا الرومانسية “It’s Complicated”، ودوره المتكرر في “Saturday Night Live”، حيث يقلد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.

وفي فيلم “Rust”، يلعب بالدوين دور هارلاند روست، الخارج عن القانون في كانساس خلال ثمانينيات القرن التاسع عشر، وهو يحاول إنقاذ حفيده الذي حُكم عليه بالإعدام بتهمة القتل العرضي.

واستأنف فيلم “Rust” التصوير في مونتانا بعد 18 شهرًا من واقعة إطلاق النار. وتم الانتهاء من التصوير في مايو 2023، بعد أن كانت الخطة الأساسية عندما بدأ المشروع، أن يستمر التصوير لمدة 21 يومًا.

وكجزء من تسوية بين عائلة هاتشينز وبالدوين وشركة Rust Movie Productions وأطراف أخرى، تم تعيين أرملها كمنتج تنفيذي للفيلم.

المقال السابق
حزب الله لا يحظى بشعبية لبنانية خارج الطائفة الشيعية
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

بسبب علاقة زوجته بتايلور سويفت.. رئيس وزراء البريطاني في ورطة

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية