"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

بعد اللغط... هذه هي الصورة الحقيقية للمحامي الموقوف بقضية الـ"تيك توكرز"

نيوزاليست
الأربعاء، 8 مايو 2024

بعد اللغط... هذه هي الصورة الحقيقية للمحامي الموقوف بقضية الـ"تيك توكرز"

تتوالى التوقيفات على خلفية التحقيقات المستمرّة في قضية عصابة الـ “تيك توك”، التي تستدرج الأطفال والمراهقين لاغتصابهم وابتزازهم.

وفي جديد هذا الملف، إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بتوقيف المحامي خالد مرعب لتورّطه في القضية، وذلك بناءً على إفادات أدلى بها عدد من القصَّر في التحقيقات.

وذكر بعض الناشطين أنّه سبق وتمّ توقيف مرعب، المنتسب الى نقابة محامي طرابلس والشمال، في قضايا مشابهة قبل أن يعاد إطلاق سراحه، وآخرها من فترة قريبة.

وكانت قد انتشرت صورة لرئيس بلدية عيون الغزلان السابق خالد المرعبي تشير إلى أنه المحامي الموقوف في قضية التيكتوكرز، مما دفعه إلى إصدار بيان جاء فيه:

“بلغني أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي المشبوهة تقوم بنشر صورتي الشخصية تعقيباً على خبر توقيف محام يدعى خالد مرعب في قضية ملف مغتصبي الأطفال الذي يعرف بـ”قضية التيكتوكرز”، وبالرغم من أن المواقع الاخبارية المعروفة قامت بنشر صورة المحامي وأكدت أنه ينتسب الى نقابة المحامين، الا أن بعض صفحات التواصل ولغايات دنيئة قامت بنشر صورتي على الخبر المتداول مستخدمة أسماء جرائد ومواقع إلكترونية معروفة لاعطاء صفة رسمية للخبر، وبالعودة الى المواقع الصحافية الرسمية يتبين أن الخبر المنشور واضح وصريح”.

المقال السابق
نجاة غالانت من صاروخ أطلقه "حزب اللّه"
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

اسرائيل تغلق مكتب الجزيرة في رام الله لمدة 45 يومًا

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية