"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

أظهرت "موهبة" في التمثيل.. بريجيت ماكرون تطل في "إميلي إن باريس"

نيوزاليست
الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

أظهرت "موهبة" في التمثيل.. بريجيت ماكرون تطل في "إميلي إن باريس"

في ظهور مقتضب، تشارك السيدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون، بشخصيتها الحقيقة في إحدى حلقات الجزء الثاني من حلقات الموسم الرابع للمسلسل الشهير “إميلي إين باريس”، والذي سيبدأ عرضه على منصة نتفليكس، اعتبارا من غد الخميس.

وتأتي مشاركة بريجيت ماكرون في الحلقة بملابسها الشخصية، وفقا لمجلة “إيل” الفرنسية، حيث لم يطلب منها اتباع أي توجيهات خاصة من قبل فريق العمل فيما يخص الأزياء، وهو الأمر الذي أكدته منصة نتفليكس.

وفي تصريح لمجلة “إيل”، قالت ليلي كولينز، بطلة “إميلي في باريس”، إن فكرة هذا الظهور القصير جاءت بعد لقائها مع بريجيت ماكرون ومخرج المسلسل دارين ستار في قصر الإليزيه في ديسمبر/كانون الأول من سنة 2022.

وأضافت: “بريجيت من المعجبين جدًا بالمسلسل، وقد استحضرت شخصيتها في الموسم الأول بكثير من الفكاهة، ووجودها في الموسم الرابع هو بمثابة تحية لها، وكان التصوير معها متعة وشرفا وسعادة حقيقية”.

وقالت ليلي كولينز التي تلعب دور الشخصية الرئيسية في المسلسل إلى أن بريجيت ماكرون أظهرت موهبة للتمثيل خلال مشاركتها.

وقد تمكّن مسلسل “إميلي في باريس” منذ انطلاقته سنة 2020 من جذب جمهور واسع وخلق جدلا كبيرا، وواجه انتقادات كثيرة، حيث اعتبر أنه يعزز بعض الصور النمطية عن باريس وحياة سكانها، ويتناول المدينة بمنظور رومانسي مفرط دون تقديم رؤية واقعية كاملة.

المقال السابق
بعد 30 سنة وزواجين.. صابرين ترتبط بحبّها الأول المنتج عامر الصباح
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"غريزة" التشفّي في أوجها في لبنان والشرق الأوسط.. وهذا هو تفسير علماء النفس والمجتمع لها!

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية