"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

ايران "واثقة" ب"إيجابيات" اغتيال السنوار و"حزب الله" ينتقل إلى "مرحلة جديدة" في المواجهة

نيوزاليست
الخميس، 17 أكتوبر 2024

ايران "واثقة" ب"إيجابيات" اغتيال السنوار و"حزب الله" ينتقل إلى "مرحلة جديدة" في المواجهة

قالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة إن مقتل زعيم حركة حماس يحيى السنوار سيؤدي إلى تعزيز “المقاومة” في المنطقة فيما أعلن حزب الله عن “انتقال إلى مرحلة جديدة وتصعيدية” في الحرب.

وشاركت الجمهورية الإسلامية صورة ثابتة مأخوذة من لقطات طائرة بدون طيار للحظات السنوار الأخيرة، حيث يظهر وهو يلقي عصا على جهاز المراقبة الإسرائيلي.

وقارنت البعثة السنوار بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، عندما اعتقلته القوات الأميركية في عام 2003” “عندما سحبت القوات الأميركية صدام حسين الأشعث من حفرة تحت الأرض، توسل إليهم ألا يقتلوه على الرغم من كونه مسلحا. أولئك الذين اعتبروا صدام نموذجا للمقاومة انهاروا في نهاية المطاف. “ومع ذلك ، عندما ينظر المسلمون إلى الشهيد السنوار واقفا في ساحة المعركة - في ملابس القتال وفي العراء ، وليس في مخبأ ، في مواجهة العدو - ستتعزز روح المقاومة.السنوار سيصبح نموذجا للشباب والأطفال الذين سيواصلون طريقه نحو تحرير فلسطين. وما دام الاحتلال والعدوان موجودين، فإن المقاومة ستستمر، لأن الشهيد لا يزال حيا ومصدر إلهام”.

في غضون ذلك، قال حزب الله إنه يطلق مرحلة جديدة في حربه ضد إسرائيل، لافتا الى إنه استخدم صواريخ موجهة بدقة لاستهداف القوات الاسرائيلية.

وفي بيان صدر في وقت متأخر من يوم الأربعاء، أعلن حزب الله عن “الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصعيدية في المواجهة مع العدو الإسرائيلي”، مضيفا أن الصواريخ الموجهة بدقة “تستخدم لأول مرة”.

المقال السابق
بعد يحيى..العين على محمد السنوار
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"الحزبوفوبيا"

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية