"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

اوباما يبلغ هاريس دعمها في السباق الرئاسي

نيوزاليست
الجمعة، 26 يوليو 2024

أعلن رئيس الولايات المتحدة السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل دعمهما لنائبة الرئيس كامالا هاريس في السباق الرئاسي في مكالمة هاتفية معها.

في المكالمة الهاتفية المسجلة ، أخبر الرئيس السابق هاريس ، “اتصلت أنا وميشيل لنخبرك أننا لا نستطيع أن نكون أكثر فخرا بدعمك وبذل كل ما في وسعنا لجعلك تفوزين في الانتخابات”. وقالت زوجته ميشيل: “أنا فخورة بك. سيكون ذلك تاريخيا”.

ردا على ذلك ، شكرتهما هاريس على دعمهما لها. “هذا يعني الكثير بالنسبة لي. أنا أتطلع إلى القيام بذلك مع كل منكما. الكلمات التي قلتها وصداقتك طوال هذه السنوات تعني لي أكثر مما يمكنني وصفه بالكلمات”.

على حسابها X ، شاركت ميشيل أوباما المحادثة مع هاريس ، وكتبت: “أنا وباراك متحمسون جدا لدعمك بسبب إيجابيتك وروح الدعابة والقدرة على جلب الضوء والأمل للناس في جميع أنحاء البلاد. نحن وراءك”.

وجاء إعلان أوباما عن دعمه بعد خمسة أيام من إعلان الرئيس جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي. كان هذا بعد أن أعرب بايدن نفسه وعائلة كلينتون وقيادة الحزب وعدد غير قليل من المشاهير الأمريكيين عن دعمهم لنائب الرئيس.

وفقا لشبكة NBC ، كان أوباما على اتصال بهاريس عدة مرات منذ إعلان تقاعد بايدن وأراد التأكد من أنها مناسبة لهذا المنصب. وزعم أيضا أنه انتظر مع التجمع لدعم هاريس بعد خطاب بايدن للأمة في الليلة بين الأربعاء والخميس.

المقال السابق
أولمبياد باريس: جزائري قد يختار الخسارة على مصارعة منافس اسرائيلي
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

اوكرانيا تهدد إيران!

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية