"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

النسخة الهندية من "نوستراداموس" العصر: الحرب العالمية الثالثة تبدأ الأسبوع المقبل

نيوزاليست
الأربعاء، 31 يوليو 2024

النسخة الهندية من "نوستراداموس" العصر: الحرب العالمية الثالثة تبدأ الأسبوع المقبل

تحوّل الرجل المعروف بلقب “نوستراداموس الجديد” ، كوشال كومار ، إلى النسخة الهندوسية من علم التنجيم المسماة “الفيدا” - وحدد من خلالها “التاريخ الدقيق” الذي ستندلع فيه الحرب العالمية الثالثة. وهذه ليست المرة الأولى التي يتنبأ بها بذلك، إذ سبق له أن فعل الأمر نفسه 3 مرات وفشل. وفقا له ، في التواريخ التي ذكرها في الماضي ، لم تندلع حرب عالمية ، ولكن حدثت أشياء فيها أدت إلى الحرب. الآن يدعي أنه يعرف على وجه اليقين متى ستندلع الحرب العالمية. وهناك، بالواقع، كثيرون يصدقون توقعاته ويدّعون أنه لم يكن لينشر تاريخا محددالو لم لم يكن متأكدا من ذلك، لأنه بدأ بالفعل يفقد مصداقيته. ماذا تقول توقعاته السابقة وفق مزاعم هؤلاء؟

أفادوا أن المنجم تنبأ بالحرب بين إسرائيل وحماس ، والتوتر المتزايد بين الكوريتين ، والحرب بين الصين وتايوان والحرب بين روسيا وحلف شمال الأطلسي. باستخدام خريطة الكارما الخاصة بنا القائمة على محاذاة الكواكب والنجوم ، يدعي نوستراداموس الهندي أن الحرب العالمية ستندلع في الأيام المقبلة وينسب الدور الأساسي في ذلك الى إسرائيل.

كان تنبؤه الأصلي باندلاع الحرب في 10 و 18 و 29 حزيران. يعلن الآن أن الحرب العالمية الثالثة ستندلع الأسبوع المقبل ، في 4 أو 5 آب. وقال: “ظهر عدد من التقارير المقلقة في مناطق حرب أخرى حول العالم في وسائل الإعلام خلال شهري حزيران وتموز 2024 ، وخاصة في 24 و 26 تموز. لقد كانت إسرائيل في الأخبار بسبب عدد من القضايا الخطيرة والمقلقة”. ووفقا له، من المتوقع أن تؤدي وتيرة الأحداث في المناطق الساخنة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إسرائيل ، إلى اندلاع حرب شاملة: “سيتطلب 4 و 5 آب أقصى درجات الحذر”.

ويستشهد بالتدريبات العسكرية في كوبا والقلق في رومانيا بشأن الوضع في روسيا وأوكرانيا وقاذفتين روسيتين وصينيتين تحلقان بالقرب من ألاسكا كمحفزات إضافية. وأضاف أن الحرب لن تبدأ على الأرض: “يبدو أن التركيز الحاسم سيكون على البحر أو المحيط، ولكن البر والجو مشمولان أيضا - ولا يقلان أهمية”.

المقال السابق
خامنئي يأمر بضرب إسرائيل انتقامًا
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

"مفترس في هارودز" وثائقي يتهم محمد الفايد باغتصاب موظفات وابتزازهن

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية