"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

الحوثيون: إستهدفنا يافا بصاروخ "فرط صوتي"

نيوزاليست
الأحد، 15 سبتمبر 2024

قال المتحدث العسكري باسم جماعة أنصار الله الحوثيين يحيى سريع، اليوم الأحد، إن القوات المسلحة اليمنية استهدفت بصاروخ باليستي فرط صوتي هدفا عسكريا في منطقة يافا، مؤكدا أن الصاروخ نجح في اختراق منظومات الدفاع الجوية.

وأضاف في كلمة متلفزة: “عوائق الجغرافيا والعدوان البريطاني والأميركي لن يمنع اليمن عن أداء واجباته في نصرة الشعب الفلسطيني”، قائلا إن “على العدو أن يتوقع الرد على عدوانه الإجرامي على الحديدة، ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني”.

وأوضح سريع أن الصاروخ تسبب في حالة من الخوف والهلعِ في أوساط الإسرائيليين، حيث توجه أكثر من مليوني صهيونيٍ إلى الملاجئ، وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي.

مشيرا إلى أنّ “دفاعات العدو اخفقت في اعتراضه والتصدي له”.

وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية أن “هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة وجاءت تتويجا لجهود أبطال القوة الصاروخية، الذين بذلوا جهودا جبّارة في تطوير التقنية الصاروخية، حتى تستجيب لمتطلبات المعركة وتحدياتها.

وأضاف سريع: “على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة”، قائلا: “تقنيتنا المتطورة قادرة على تجاوز كافة المنظومات الاعتراضية في البر والبحر منها الأميركية والإسرائيلية، وغير ذلك”.

المقال السابق
مناشير رفض الجيش الإسرائيلي تبنّيها رسميًّا تدعو سكان الوزاني إلى إخلائها فورًا
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الجيش الاسرائيلي يواكب كلمة نصرالله بسلسلة غارات

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية