"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

الحرس الثوري الإيراني" يفذلك عدم الإنتقام لاغتيال هنية

نيوزاليست
الثلاثاء، 20 أغسطس 2024

 الحرس الثوري الإيراني" يفذلك عدم الإنتقام لاغتيال هنية

الشعب الإيراني ذكي ويعرف أن قادة القوات المسلحة على أعلى مستويات صنع القرار بشأن الرد، يزينون كل الظروف، ويتخذون قرارات دقيقة ومحسوبة، ويغيرون حسابات العدو بإجراءات فعالة

الوقت تحت تصرفنا وقد تطول فترة الانتظار لهذا الرد

قد لا يكون رد إيران تكرارا للعمليات السابقة

قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، اللواء العميد محمد علي نائيني، في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم للإعلان عن أنشطة الحرس الثوري الإيراني خلال أيام “عيد الأربعين الحسيني”: ""لقد حدد النظام الصهيوني أهدافا وإنجازات لعملية الشهيد هنية الإرهابية، لكن لم يتحقق أي منها. ظن العدو أنه يستطيع تعويض الفشل في تحقيق أهدافه بالاغتيال، بل على العكس أصبحت جبهة المقاومة أكثر قوة.

أضاف النعيني: “هناك تصميم جدي على الرد على الاعتداءات المختلفة للنظام الصهيوني، وفي الوقت الحالي يدفع الناس في الأراضي المحتلة ثمن نتنياهو في اغتيال الشهيد هنية”.

وأكد: “اليوم، قبل النظام الصهيوني الهزيمة، وحتى السياسيون الأمريكيون يعترفون بذلك ولم يحققوا بعد أيا من أهدافهم. الشعب الإيراني ذكي ويعرف أن قادة القوات المسلحة على أعلى مستويات صنع القرار بشأن الرد، يزينون كل الظروف، ويتخذون قرارات دقيقة ومحسوبة، ويغيرون حسابات العدو بإجراءات فعالة.

وقال نعيني: “الوقت تحت تصرفنا وقد تطول فترة الانتظار لهذا الرد. في الوقت الحالي، يجب أن يعيش الصهاينة في اختلال التوازن، وقد لا يكون رد إيران تكرارا للعمليات السابقة، وسيناريوهات الرد ليست هي نفسها، وقادتنا لديهم الخبرة والفن في معاقبة العدو بشكل فعال وليسوا عرضة للعمل المتسرع.

وأضاف: “لم يمر أي هجوم على أهداف إيران دون رد، وعلى العدو أن ينتظر ضربات محسوبة ودقيقة في وقته الخاص”.

المقال السابق
المكالمة التي أجبرت بايدن على الانسحاب من السباق الرئاسي
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

هكذا يعرّف "برنامج المكافآت" الأميركي " أحد زعماء" حزب الله ابراهيم عقيل

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية