"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

اعتراف إسرائيلي نادر بضربات لإيران" التي لا يمسها أحد"

نيوزاليست
الجمعة، 29 ديسمبر 2023

“النظام الإيراني هو مركز معظم مشاكل الشرق الأوسط والكثير من الإرهاب العالمي ومع ذلك، لسبب غير مفهوم، لا “يلمسه أحد تقريبًا

كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت أمس الخميس أن إسرائيل هاجمت قاعدة للطائرات من دون طيار في إيران واغتالت قائدا كبيرا في الحرس الثوري الإيراني.

اعتراف بينيت الذي تولى رئاسة الوزراء الإسرائيلية في الفترة من 13 تمور 2021 إلى 30 تموز 2022، جاء في مقال افتتاحي نشرته صحيفة وول ستريت جورنال.

وكتب بينيت في مقالته الافتتاحية: “لقد وجهت قوات الأمن الإسرائيلية لجعل طهران تدفع ثمن قرارها برعاية الإرهاب بعد أن شنت إيران هجومين فاشلين بطائرات من دون طيار على إسرائيل في شباط 2022، دمرت إسرائيل قاعدة للطائرات من دون طيار على الأراضي الإيرانية. وفي آذار 2022، حاولت الوحدة الإرهابية الإيرانية قتل سياح إسرائيليين في تركيا وفشلت. وبعد ذلك بوقت قصير، تم اغتيال قائد تلك الوحدة بالذات في وسط طهران”.

وتابع: “النظام الإيراني هو مركز معظم مشاكل الشرق الأوسط والكثير من الإرهاب العالمي ومع ذلك، لسبب غير مفهوم، لا “يلمسه أحد تقريبًا.

ويخلص مقال بينيت إلى أنه “يجب على الولايات المتحدة وإسرائيل تحديد هدف واضح يتمثل في إسقاط نظام إيران الشرير. وهذا ليس ممكنا فحسب، بل إنه أمر حيوي لسلامة وأمن الشرق الأوسط والعالم المتحضر برمته”.

المقال السابق
"إكتشاف ضخم" في السعودية لموقع غني بالذهب
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

صباح لبنان: قصف عنيف على الجنوب والبقاع ودعوات إسرائيلية لإخلاء المنازل

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية